أعلن عدد من النجوم الأميركيين عن تضامنهم مع ضحايا ومصابي الإنفجارين اللذين وقعا في بوسطن عبر تويتر.


لوس أنجلوس: ساعات معدودة بعد وقوع انفجارين قرب خطّ نهاية ماراثون بوسطن الإثنين الماضي أسفرا عن وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة 187 شخصاً، حتى بدأ نجوم هوليوود في إعلان تضامنهم مع الضحايا والمصابين عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي والتنديد بالحادث عبر نشر الصور وأخبار الضحايا.

ليندسي لوهان كانت من أوائل النجمات اللواتي حرصن على إعادة نشر صور الحادثة على صفحتها على موقع quot;تويترquot;، إذ نشرت صورة ملتقطة من التلفاز لأحد الانفجارين وكتبت: quot;أرسل صلواتي لكلّ من تواجد في ماراثون بوسطنquot;.

أما مغني الراب، ليل واين، الذي تابع نشرات الأخبار للتعرّف إلى تفاصيل الحادث، كتب بعد دقائق من الإعلان عن عدد المصابين والقتلى: quot;صلواتي من أجل بوسطنquot;.

كما كتبت الممثلة كلوي موريتز: quot;ماراثون بوسطن، إنه لأمر مرعب، أتمنى أن يكون الجميع بخير. هذه أحداث مؤسفة يشهدها العالم اليوم فليبارك الله المصابين والضحاياquot;.

وعلى الرغم من سيطرة الصدمة على انفعالاتها بعد معرفتها بأخبار الانفجرات، كتبت النجمة إيفا لانغوريا على quot;تويترquot;: quot;فليحمي الله المتواجدين في بوسطن، ويخفف عن المصابينquot;.

يشار إلى أن من بين النجوم الذي أرسلوا صلواتهم وتعازيهم لضحايا ماراثون بوسطن، كان هناك كلّ من الممثلة والمغنية الإنكليزية كيللي أوزبورن، الممثل الأميركي غوش دوهاميل، فضلاً عن المغني البريطاني بيلي براغ الذي كان متواجداً في الولايات المتحدة الأميركية من أجل جولته الفنية.