أعرب النجم براد بيت عن شعوره بالفخر والسعادة بعدما كشفت حبيبته أنجيلينا جولي عن تجربتها مع مرض سرطان الثدي في مقالها quot;خياري الطبيquot; على صفحات quot;نيويورك تايمزquot;، مؤكداً أن جولي تعتبر بطلة لاتخاذها قرار إستئصال الثديين.

لندن: quot;لقد شهدت كل مراحل اتخاذ أنجيلينا لقرارها، وأرى أن قرارها النهائي بطولي quot; ، هكذا أعرب النجم براد بيت عن شعوره بالفخر والسعادة بعدما تمكنت حبيبته النجمة أنجيلينا جولي من الكشف عن تفاصيل تجربتها مع مرض سرطان الثدي وقرارها باستصال الثديين في مقال quot;خياري الطبيquot; الذي نشرته أمس على صفحات جريدة quot;نيويورك تايمزquot;.
وقال براد بيت لموقع quot;The London Evening Standardquot; إن اليوم الذي قامت فيه جولي باتخاذ قرار استئصال ثدييها كان يوماً سعيداً عليه وعلى أسرته، لأن كل ما يتمناه هو أن تعيش أنجيلينا حياة طويلة وصحية.
وكانت جولي قد شكرت براد بيت على وقوفه بجانيها أثناء فترة تلقيها العلاج حتى خضوعها لجراحة استئصال الثديين في مقالها quot;خياري الطبيquot; ، مؤكدة أنه كان داعماً ومحباً لها طوال فترة العلاج التي بدأت من فبراير الماضي وانتهت بإجراء أول عملية جراحية في السابع والعشرين من أبريل الماضي.
وعلى صعيد آخر، أثنى عدد كبير من نجوم هولييود على قرار أنجيلينا جولي وعلى شجاعتها في الكشف علناً عن تجربتها وووضعها الصحي، بالإضافة الى المغي الإسترالية كايلي مينوغ وهي النجمة التي كافحت مرض سرطان الثدي لعدة سنوات، كتبت قائلة عبر صفحتها على quot;تويترquot;:quot; أشكرك أنجيلينا على مشاركتنا قصتك وإعطاء مثالاً تقتدي به سيدات العالم، أنتِ فعلاً إنسانة ملهمةquot;.
quot;ستظلين مثيرة وربما أكثر إثارة من أي وقت مضيquot;، هكذا عبرت الممثلة شارون أبسورن عن إعجابها بقرار أنجيلينا جولي الخاص باستئصال ثدييها، فيما صرحت العارضة أدريانا ليما خلال حضورها إحدى الفعاليات العامة في كاليفورنيا، قائلة :quot; قرار أنجلينا شخصي جداً، لكنها بالتأكيد طريقة إيجابية استخدمتها لزيادة وعي النساء حول مرض سرطان الثديquot;