قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

فاز الفنان مصطفى كامل بمنصب نقيب الموسيقيين بفارق كبير عن أقرب منافسيه النقيب الأسبق منير الوسيمي الذي حضر مستعيناً بالحراس الشخصيين، فيما خسر الفنان محمد الحلو الانتخابات للمرة الثانية على التوالي.


القاهرة: في مفاجأة لم تكن متوقعة، فاز الفنان الشعبي مصطفى كامل بمنصب نقيب الموسيقيين بعدما حصل على 917 صوتاً من أصوات أعضاء النقابة الذين شاركوا في الانتخابات التي جرت أمس في القاهرة وفروع النقابة في المحافظات، وذلك بفارق أكثر من 400 صوت عن أقرب منافسيه نقيب الموسيقيين الأسبق منير الوسيمي الذي حصد 406 صوتاً.

وحضر الوسيمي منذ الصباح الباكر برفقة عدد من الحراس الشخصيين الذين قاموا بحمايته حتى غادر الإنتخابات عند إعلان نتيجة الإنتخابات التي جرت تحت إشراف قضائي، وهو الموقف الذي برّره الوسيمي بضعف الإجراءات الأمنية المصاحبة لتأمين الإنتخابات، فيما لاقى الموقف استهجان عدد من أعضاء النقابة الذين تحفظوا على هذا التصرف.

وللمرة الثانية على التوالي، فشل الفنان محمد الحلو في الحصول على أصوات اعضاء النقابة ولم يحصد سوى 94 صوتاً فقط، حيث سبق وخسر الإنتخابات الماضية أمام الفنان إيمان البحر درويش، فيما شهدت الإنتخابات غياب عدد كبير من الفنانين أبرزهم أنغام وشيرين، بينما شاركت في الإنتخابات الفنانة نادية مصطفى وزوجها الفنان أركان فؤاد.

وفور إعلان فوز مصطفى كامل سخر عدد كبير من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي من فوز المطرب صاحب أغنية quot;قشطة يا باباquot; التي قدّمها قبل سنوات، فيما قدّم الشاعر أيمن بهجت قمر التهنئة له بفوزه مؤكداً أنه قدّم العديد من الخدمات خلال وجوده في مجلس النقابة خلال الفترة الماضية.