الدمام:يدخل المخرج البحريني المتميز محمد القفاص في سباق مع الزمن للحاق بالموسم الرمضاني لعام 2013 حيث يبدأ تصوير مسلسله الجديد laquo; أمس أحبك واليوم وباكرraquo; مع بداية شهر يونيو المقبل، وكشفت مصادر خاصة لـlaquo;إيلافraquo; أن القفاص يستعين بزميله المخرج حسين الحليبي لتصوير العمل من خلال مجموعتي عمل في نفس التوقيت، وذلك حتى يتمكن من الانتهاء من تصوير مشاهد العمل وعرضه في شهر رمضان المقبل.

وأكدت المصادر أن القفاص يصور العمل بالكويت ويشارك فيه نخبة من نجوم الدراما الخليجية على رأسهم: عبدالمحسن النمر، وإلهام الفضالة، وشجون الهاجري، وفاطمة الصفي، وخالد البريكي، وعبدالمحسن القفاص، وجار التفاوض مع الفنانين: عبدالله بوشهري، ويعقوب عبدالله، وفوزي علي وبشار الشطي .
وحول قصة القفاص أوضح المصدر أن قصة العمل رومانسية بحتة، وتدور الأحداث في قالب درامي لعدد من قصص الحب المتداخلة مشيرًا إلى أن القفاص يعود من جديد إلى الرومانسية بمسلسل laquo;أمس أحبك واليوم وباكرraquo; بعد ما أحدثه عمله الأخير laquo;الحلال والحرامraquo; من ضجة وإثارة كبيرة في الساحة الفنية والاجتماعية بالخليج.
كما علمت laquo;إيلافraquo; من مصادر خاصة أن الفنانة مرام تعذرت مشاركتها في العمل بسبب حملها، كما أن الفنانة هند البلوشي اعتذرت بسبب انشغالها بمولودها الجديد، بينما اعتذرت أيضًا الفنانة لمياء طارق عن دورها بسبب تعدد ارتباطاتها الفنية وصعوبة التوفيق في مواعيد التصوير.
يذكر أن مسلسل laquo;أمس أحبك واليوم وباكرraquo; من إنتاج مجموعة الإم بي سي، وللمنتج المنفذ الفنان باسم عبدالأمير، وتأليف الكاتبة هبه مشاري بمشاركة الكاتبة عبير صالح، ويعرض في رمضان المقبل.