أعلن الإعلامي باسم يوسف عن وقف برنامجه quot;البرنامجquot; الذي يطل به اسبوعياً على شاشة قناة quot;سي بي سيquot; خلال شهر رمضان، فيما ستذيع قناة quot;النهارquot; برنامج quot;أمريكا بالعربيquot; الذي سجله العام الماضي وأذيع على أحد القنوات المشفرة.


القاهرة:أعلن الإعلامي الساخر باسم يوسف عن وقف برنامجه quot;البرنامجquot; الذي يعرض مساء الجمعة من كل أسبوع عبر شاشة قناة quot;سي بي سيquot; خلال شهر رمضان وذلك في تدوينة قصيرة له عبر حسابه الشخصي على موقع المدونات القصيرة quot;تويترquot; مؤكداً على تبقي 4 حلقات منه فقط قبل شهر رمضان.
وأضاف باسم أن البرنامج سيعود للجمهور مرة أخرى بعد عيد الفطر المبارك وهي الإجازة الثانية له بعد أجازة الإسابيع الثلاثة التي حصل عليها الشهر الماضي منذ تعاقده مع قناة سي بي سي خلال النصف الثاني من العام الماضي.
على جانب آخر، بدأت قناة النهار عرض البرومو الدعائي لبرنامج quot;أميركا بالعربيquot; الذي سجله باسم يوسف العام الماضي في الولايات المتحدة وكان من المفترض عرضه خلال رمضان الماضي لكن تأجل لكثرة الأعمال المعروضة وتم الإكتفاء بعرضه حتى اللآن على إحدى القنوات الخاصة المشفرة.
وبهذا سيضمن الإعلامي الساخر وجوده خلال شهر رمضان ولكن ببرنامج جديد ومختلف.