أحيا الفنانان تامر حسني وشيرين عبد الوهاب أضخم حفلات عيد الأضحى خلال اليومين الماضيين حيث احتفل تامر مع جمهوره في ستاد القاهرة، بينما غنت شيرين داخل فندق سميراميس بوسط القاهرة.


&& القاهرة:&شهد اليومين الماضيين ختام حفلات عيد الأضحى في القاهرة بأضخم حفلين، حيث احتفل الفنان تامر حسني مع جمهوره في ستاد القاهرة بحضور نحو 10 آلاف شخص بينما غنّت شيرين في حفل بفندق سميراميس بوسط القاهرة بعد رفض منحها تصاريح لإحياء حفل العيد بالكويت.

وشارك "حسني" في حفلٍ ضخم باستاد القاهرة لصالح أحد الشركات الخاصة حيث قدم أغاني ألبومه الأخير "180 درجة" بحضور نحو 10 آلاف شخص، حيث قدّم وصلة غنائية استمرت لأكثر من 80 دقيقة قدّم خلالها أغاني قديمة وحديثة.
وقام "حسني" بدعوة الفنان ماجد المصري للصعود على المسرح حيث تشاركا تقديم أغنية "قوم اوقف" التي قوبلت باستقبالٍ حافل من الجمهور، قبل أن يستكمل وصلته الغنائية ويقوم بالنزول من على المسرح لالتقاط صورة تذكارية مع أحد ذوي الإحتياجات الخاصة بين الجمهور الذي تواجد في الصفوف الأولى.&

هذا وكان "حسني" قد صعد على المسرح بأغنية "180 درجة" بالغيتار الخاص به، فيما رافقته زوجته بسمة بوسيل التي جلست في مكان مخصص لها لمتابعة الحفل، لينفي وجودها أي خلافات بينهما.

&من جهة أخرى،&أحيت "عبد الوهاب" حفلاً&داخل فندق سميراميس بحضورٍ كثيف غلب عليه الحضور من جمهورها الخليجي في القاهرة حيث حُظيّت باستقبالٍ حافل من العائلات والشباب الحاضرين للحفل الذي امتلأت صالته رغم ارتفاع أسعار التذاكر فيه.

وأدّت "عبد الوهاب" مجموعة أغاني من ألبومها الأخير "أنا كثير" بالإضافة إلى أغنية "لولا الملامة" للسيدة وردة، فيما قدمت مجموعة من أغانيها القديمة منها "آه لو جاني" و"انا مش بتاعت الكلام ده" وحظيت بتصفيقٍ حاد من قبل الجمهور الذين أعجبوا أيضاً بتصميم فستانها الأنيق.

&ورافق "عبد الوهاب" خلال الحفل مدير أعمالها أيمن نابليون بالإضافة إلى مسؤول إدارة أعمالها ياسر خليل الذين حرصا على الحضور قبل الحفل بوقتٍ طويل للاطمئنان على تجهيزات المسرح قبل صعودها، فيما قدم الفنانان الكويتي فيصل الراشد، والسعودي إبراهيم السلطان وصلات غنائية قبل إعتلائها المسرح.

&

&