: آخر تحديث
بمشاركة مجموعة من الممثلين اللبنانيين

ماغي بوغصن وكارلوس عازار يطلقان فيتامين في عرض أوّل

اجتمعت مجموعة من الممثلين والنجوم اللبنانيين والعرب في سينما "لو مول" في ضبيه لمشاهدة العرض الأوّل من فيلم "فيتامين" بطولة ماغي بوغصن وكارلوس عازار.


سعيد حريري من بيروت:  يبدأ اليوم عرض فيلم "فيتامين" في الصالات اللبنانيّة، وهو من كتابة كلود صليبا وإخراج إيلي حبيب، وبطولة ماغي بوغصن وكارلوس عازار، مع مجموعة من الممثلين وهم كارلا بطرس، بيار جامجيان، شكران مرتجى، فؤاد يمّين، مي سحّاب وغيرهم...

تدور قصّة الفيلم حول ثلاث فتيات، زمرد وإسعاف ورافعة، يعشن في ضيعة بير المير اللبنانيّة، ويحلمن بالخروج منها لتحسين أوضاعهم الاجتماعيّة وتحقيق طموحاتهن، فلا يجدن أمامهن سوى سرقة شاحنة محمّلة بالمال، فيمن بالعمليّة ليتبيّن أنها تحتوي على مادة أخرى.

في هذه الأثناء، يكلّف صاحب الشاحنة تحرييين من بيروت، وهما جمال وطلال، ليكشفا عن هوية السارق، فيذهبان إلى ضيعة بير المير، وتبدأ رحلة بحثهما عن السارقين، فيغرمان بزمرد وإسعاف؟

الفيلم كوميدي رومانسي لا يخلُ من مشاهد الحركة، حواره بسيط وقريب من الناس، كما أن صورته مميّزة. "إيلاف" كانت حاضرة في افتتاح الفيلم، وعادت بهذا التقرير المصوّر وانطباعات الضيوف.

تصوير فوتوغرافي : إيلي كوزمان
تصوير فيديو ومونتاج: كارن كيلايتا

لمشاهدة التقرير المصوّر يرجى الضغط على الرابط التالي:


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. احبكي ماغي اووبواووغصن و
منير او منيرو - GMT السبت 20 ديسمبر 2014 10:00
احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جاد سودا: دمّ جديد في عالم الموضة يحمل شعلة والده الراحل باسيل سودا
المزيد..
في ترفيه