&رفع الحبيب السابق للنجمة الأميركية الشهيرة ليدي غاغا دعوى جديدة عليها مطالباً بمستحقات له في ذمتها باعتباره ساهم بكتابة خطابها المعروف "والدة الوحش" في أغنيتها الشهيرة "Born this way بورن ذيس واي"، وطلبت "غاغا" من المحكمة أن تبقي الأمور المالية سرية حفاظا على مسيرتها المهنية.


كاليفورنيا: بعد حدوث التسوية بين ليدي غاغا وحبيبها السابق ومدير أعمالها روب فيساراي في الدعوى القضائية السابقة التي أقامها عليها عام 2010، عاد "فيساراي" ليرفع دعوى جديدة مطالباً فيها بمستحقات له بذمتها بسبب مساهمته في كتابة خطابها المعروف "والدة الوحش" في أغنيتها الشهيرة "Born this way ".

وبعد أن أبقت المحكمة تفاصيل التسوية القضائية الأولى طي الكتمان، طلبت "غاغا" من المحكمة في الدعوة الثانية أيضاً الحفاظ على سرية الأمور المالية حفاظاً على مسيرتها المهنية.
&
ويبدو أن الطلب الذي تقدمت به "غاغا" للمحكمة قد تضمن معلومات مالية حساسة جداً ما يمكن أن يلحق أضراراً بحياتها المهنية، ما دفع المحكمة للموافقة على طلبها وتأكيد الحفاظ على سرية شؤونها المالية في العاشر من يوليو الجاري، ما يعني أن التسوية القضائية بين طرفي النزاع ستبقى طي الكتمان، حسبما ذكر موقع "رادار أون لاين".
&