قضى الثنائي السابق الممثلة الأميركية غوينيث بالترو ومغني فرقة Coldplay كريس مارتن عطلة عائلية مع ولديهما مؤخراً، وذلك بعد مرور عدة أشهر على انفصالهما.


&

بالترو ومارتن في طريقهما إلى اللقاء

&& كاليفورنيا: رغم إعلان انفصالهما في شهر مارس(آذار) الماضي، يستمر الثنائي السابق غوينيث بالترو وكريس مارتن&باللقاءات الودية، حيث قضيا مؤخراً عطلة عائلية بصحبة ولديهما آبل (10 أعوام)، وموسى (8 أعوام).

وظهرت "بالترو" متأنقة في ملابس اعتيادية، مرتدية قميصاً أزرق، على شورت قصير أبيض، فيما ارتدى "مارتن" تي شيرت أبيض على بنطال بيج.

ويبدو أن الثنائي المنفصل يستمتعان بصحبة بعضها البعض رغم طلاقهما، كما أن "بالترو" رشحت طليقها السابق للمشاركة في تحدي دلو الثلج من بعدها، وهو بدوره قبل التحدي، ما يؤكد حرصهما على استمرار الصداقة بينهما.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي ترصد فيها الكاميرات الثنائي السابق في عطلة مع طفليهما منذ انفصالهما، حيث رصدتهما يشاركان معاً في عدة مناسبات، وفي هامبتونز الشهر الماضي حيث&استمتعا بفطورهما.

هذا وكانت الصحيفة الأميركية Newyork post& قد كشفت مؤخراً أن "بالترو" تركت مذهب "الكابالا" في أعقاب انفصالها عن زوجها، وعادت لديانتها الأم "اليهودية".
&