كشفت المغنية الأميركية غوين ستيفاني عن عزمها تجديد نشاطها الفني بإصدار ألبومين غنائيين بعد انشغالها مؤخراً بعالم الأزياء، وهي ستشارك في لجنة تحكيم برنامج The Voice المقرر عرضه في الشهر الحالي.



كاليفورنيا: صرّحت نجمة البوب غوين ستيفاني لموقع MTV الموسيقي، أنها بصدد العودة إلى عالم الغناء، بعد أن انصب تركيزها خلال الفترة السابقة على إطلاق مجموعة الأزياء الخاصة بها. وذكر "الموقع" أن "ستيفاني" عادت إلى الإستديو للعمل على إطلاق ألبومين غنائيين، أحدهما مع فرقة الروك No Doubt ، وآخر منفرداً سيكون الأول لها منذ إطلاقها ألبومها الغنائي الأخيرSweet Escape منذ ثماني سنوات.

وعلى هامش مشاركتها في أسبوع الموضة في نيويورك، قالت "سيتفاني": هذا وقت رائع وتُتاح فيه الكثير من الفرص، وأظنني أستطيع القيام بالأمرين معاً. فأنا بصدد تسجيل أغنية مع فاريل ويليامز، كما سأقوم بكتابة بعض الأغاني، وقمت بتسجيل بعضها.

من جهته أشاد&&"فاريل ويليامز" صاحب الأغنية الشهيرة Happy الذي تعاون&مع "ستيفاني" مسبقاً في العام 2005 بأغنية Hollaback Girl، باختياراتها الفنية في ألبومها الجديد، قائلاً: "ستيفاني تبدو مبهرة وهي استطاعت تخطي عمرها وضغط مسؤولياتها بحيث&لا يظهر عليها عمرها الحقيقي، والمسؤولية التي تحملها كونها أماً لثلاثة أطفال".
وأكد "ويليامز" الذي سيتشارك مع "سيتفاني" مقعد الحكم في برنامج المسابقات الغنائية The Voice، على ثقته فيما ستقدمه نجمة البوب في ألبومها الجديد، قائلا "هذا يذكرني بتنبؤي بمستقبل مايلي سايروس، واستهجان البعض لرأيي بأن النجمة الطفلة ستتحول إلى نجمة بوب شهيرة- كما هي الآن".

&يُذكر أنه لن يمر وقتاً طويلاً قبل أن تعود "ستيفاني" إلى شاشة التلفزيون، حيث ستلعب دور الحكم بجانب "ويليامز" في الموسم الجديد من برنامج The Voice&الذي سيُعرَض خلال هذا الشهر، بينما ستصعد إلى المسرح مع فرقتها الغنائية في 27 (سبتمبر) أيلول، في المهرجان الغنائي Global Citizen Festival في مدينة نيويورك إلى جانب مغني الراب جاي&زي وفرقة البوب الأميركية Fun.&

&