كشفت المغنية الأميركية تايلور سويفت أنها قررت التوقف عن المواعدة والتورط بعلاقات رومانسية جديدة، وذلك بعد سلسلة من العلاقات العاطفية الفاشلة التي باتت مادة دسمة في الإعلام.



كاليفورنيا: أعلنت النجمة الشابة تايلور سويفت في حوارها مع مجلة Rolling Stone &أنها لم تدخل في علاقة عاطفية منذ أكثر من عام بعد انفصالها عن حبيبها هاري ستايلز المغني في الفرقة الشبابية One Direction.
فبعد سلسلة من العلاقات العاطفية التي مُنيَت بالفشل مع نجوم شباب منهم جو جوناس، تايلور لوتنر، جيك جيلينهال وكونور كينيدي، قررت سويفت ألا تواعد أحدا في الآونة الأخيرة.

وفيما قالت أن الجمهور سيأسف لسماع ذلك، ولكنها الحقيقة، وأضافت: "شعرت مؤخراً أن متابعة تطورات حياتي العاطفية أصبحت الهواية المفضلة لعدد كبير من الناس، وأصبحتُ منزعجة من نوع العلاقات التي تصبح مادة دسمة للإعلام&ومصدر تسلية للآخرين. فأنا لا أحب أن أرى البرامج تعرض صور الرجال الذين واعدتهم، ولا أريد إعطاء البرامج الساخرة الفرصة لأصبح مادةً في عروضهم".
واشتكت "سويفت" من الضغط الشديد الذي يسببه تركيز الإعلام على حياتها العاطفية، قائلة: "هذا الضغط الإعلامي يجعل العلاقة تنتهي- حتى قبل أن تبدأ، ولهذه الأسباب، أنا لا أواعد أحدا".

وشرحت سويفت أنها، لم تفقد الأمل في الحب، ولكنها ترى أن الوقت ليس مناسباً للدخول في علاقة جديدة، مع الإشارة إلى أنها رومانسية وطفولية فيما يتعلق بالكثير من الأمور، إلا أنها تفكر بواقعية حين يتعلق الأمر بحياتها العاطفية وارتباطاتها.

من جهة أخرى، يبدو أن ابتعاد "سويفت" عن التورط في علاقات عاطفية جديدة، أتاح لها فسحة من الوقت للاستمتاع بأشياء كثيرة في حياتها، ومنها علاقاتها مع صديقاتها، حيث ارتبطت مؤخراً بعدة صديقات،&منهن لينا دونهام، وعارضة الأزياء كارلي كروس.
وإذ أعربت سويفت عن استمتاعها بحياتها، قائلة "أنا محاطة بالأصدقاء طيلة الوقت، أمارس الرياضة كثيراً، وعدت للرسم مجدداً، ولقد بدأت أشعر بالاعتزاز لكوني قوية"،&أضافت: "لقد أحببت الألبوم الذي أطلقته، كما فرحت بانتقالي للعيش في نيويورك".
واختتمت كلامها قائلة "فيما يتعلق بإحساسي، يمكن القول أنني لم أحظى من قبل بهذا القدر من السعادة".


&