صرّحت النجمة العالمية "أنجلينا جولي" أنها والنجم "براد بيت" قد تزوجا قبل حفل الزفاف الذي أقاماه رسمياً بفرنسا في أغسطس (آب) الماضي، وذلك في حوار أجرته مع مجلة& Lo Donna الإيطالية.


القاهرة: صرّحت النجمة العالمية "أنجلينا جولي" أنها تزوجت من زوجها النجم العالمي "براد بيت" قبل أن تتزوجه رسمياً في فرنسا في أغسطس (آب) الماضي. واعترفت "جولي" بذلك في حوار أجرته مع مجلة& Lo Donna الإيطالية . وأوضحت&"جولي" البالغة من العمر 39 عاماً قائلة: "قبل زواجنا في فرنسا مع أطفالنا الستة، تزوجنا بيت وأنا بالفعل في ولاية كاليفورنيا الأمريكية". وأضافت في حوارها مع المجلة بعددها الصادر اليوم 10 يناير(كانون الثاني): " نحن كأميركيين لا يمكننا الزواج قانونياً في فرنسا".

وكانت "جولي" قد ذهبت إلى أيطاليا في زيارة لبابا الفاتيكان الخميس الماضي، وقالت في مقابلتها: "طلبت من "بيت" بأن نتقابل بعد الساعة الرابعة والنصف مساءً في أحد الأيام، وذهبنا للقاضي المختص بالزواج ووقعنا عقد ووثيقة رسمية للزواج حسب تقارير Us weekly. فقد حصل الزوجان على رخصة زواج في كاليفورنيا وتبادلا أيضاً وعود الزواج قبل أن يقولاها مرةً أخرى في القصر بفرنسا.

هذا وكانت قد خرجت&قبل عشر سنوات بعض الأخبار&التي تُفيد بزواج "جولي" و"بيت" ، وقد أخبر مصدر Us weekly في مارس(آذار) الماضي أن "جولي" كانت متزوجة بالفعل وأنه في كل مرة يسألها تقول أنها متزوجة. ومع ذلك فقد أراد الزوجان أن يقيما حفل زفاف رسمي من أجل أطفالهما الستة مادوكس 13، باكس 11، زهرة 10، شيلوه 8، والتوأم فيفان ونوكس 6 سنوات.

يُذكر أن "جولي" قد صرّحت لـUs weekly الشهر الماضي أن عام 2014 كان عاماً رائعاً بالنسبة لها، حيث قالت: "لقد تزوجت هذا العام وأصبح إبني "مادوكس" في سن المراهقة.

&