عبّرت الفنانة نبيلة عبيد عن سعادتها بالتكريم الذي ستتسلمه من المركز الكاثوليكي للسينما في نهاية الشهر المقبل في الدورة الجديدة من المهرجان السينمائي الذي ينظمه المركز، فيما أكدت غيابها عن الدراما الرمضانية لانشغالها ببرنامج "نجمة العرب".


&القاهرة: عبّرت الفنانة نبيلة عبيد عن سعادتها بالتكريم من المركز الكاثوليكي للسينما عن مجمل أعمالها الفنية خلال الدورة المقبلة من فاعليات المهرجان السينمائي الذي ينظمه المركز مشيرة لأن المهرجان يُعتبر من أهم المهرجانات السينمائية في مصر والمشهود لها بالنزاهة والحيادية.

وأضافت "عبيد" في تصريحٍ لـ"إيلاف" لأن أكثر ما يسعدها بالتكريمات التي تحصل عليها عن مشوارها الفني هو شعورها بأنها نجحت في الوصول بفنها وموهبتها للجمهور، مشيرةً لأنها كانت ومازالت تضع الجمهور أمام عينيها قبل الموافقة على أي عمل جديد.

وأوضحت أن اختيار المركز الكاثوليكي لها للتكريم سيعيدها من جديد لحضور فعاليات مهرجانه السينمائي بعد غيابٍ لسنوات نتيجة عدم تقديمها لأعمال سينمائية لافتة، مشيرةً&لأن السينما بالنسبة لها هي شريان الحياة الذي تسعى لاستعادته من خلال عمل هادف وجيّد على غرار ما قدمته من قبل.

وحول الأراء التي تقول بأن نجوميتها في السينما قد تراجعت بشدة عقب إخفاق آخر عملين لها، قالت عبيد أن الظروف التي أحاطت آخر فيلمين قدمتهما كانت غير مناسبة لتحقيق إيرادات جماهيرية كبيرة على غرار أعمالها السابقة. وشرحت&أن فيلم "قصاقيص العشاق" تم عرضه بعد 10 سنوات من تصويره، وبالتالي لم يعد مناسباً للعرض الجماهيري لوجود متغيرات كثيرة حدثت على الساحة من بينها ثورة هائلة في تكنولوجيا المعلومات.

وأضافت أن تجربتها في فيلم "مفيش غير كده" كانت جيدة على جميع المستويات لكن المشكلة الرئيسية التي واجهت الفيلم كانت توقيت العرض الذي عرّضه للظلم ولم يحقق الإيرادات المأمولة منه، وأكدت على أنها تلقت ردود فعل جيدة من الجمهور حول الفيلم عند عرضه على شاشة التليفزيون بعد وقت قصيرٍ من عرضه بالسينما.

وعن الدراما الرمضانية وما إذا كانت ستُطل في السباق الرمضاني المقبل أم لا، أوضحت "عبيد" أنها متفرغة في الوقت الحالي لتصوير برنامجها "نجمة العرب" مع قناة "روتانا" مشيرةً لأن البرنامج سيمنعها من الارتباط بأية مشاريع درامية لشهر رمضان لأن الجزء الكبير منه لم يتم تصويره بعد.

&