قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يستعد الفنان القطري فهد الكبيسي، لجولة حفلات بين الكويت القاهرة وقطر، فيما يعمل على إعداد وتجهيز أغنية جديدة سيُطلقها بشكلٍ "منفرد".


بيروت: يستعد الفنان القطري فهد الكبيسي، لجولة حفلات يبدأها من الكويت ضمن حفلات "هلا فبراير 2015" يوم الجمعة 16 يناير(كانون الثاني) الجاري ضمن ثالث حفلات المهرجان السنوي في قاعة التزلج، والمنقول على مباشرةً عبر تلفزيون الكويت، حيث يشاركه السهرة الغنانية الكبيرة الفنان السعودي عبادي الجوهر، والفنانة المصرية شيرين والفنان الإماراتي فايز السعيد.

بعدها يسافر "الكبيسي" إلى القاهرة لإحياء سهرة غنائية بقاعة فندق "سميراميس" يوم الأثنين الموافق في&19&يناير(كانون الثاني) الجاري، ثم يعود إلى قطر للمشاركة ضمن فعاليات مهرجان "سوق واقف" بمدينة الدوحة ليحيي يوم الأحد الموافق 25 يناير(كانون الثاني) الجاري برفقة الفنان العراقي وليد الشامي.

هذا وكان الكبيسي قد افتتح حفلاته في العام 2015 بمدينة المنامة في مملكة البحرين يوم 1 يناير (كانون الثاني)2015، بحفلٍ غنائي جماهيري كبير، شاركته فيه الفنانة اليمنية بلقيس أحمد فتحي.

الجدير بالذكر هو أن "الكبيسي" يعمل على إعداد وتجهيز أغنية جديدة سيُطلقها بشكلٍ "منفرد" خلال الفترة المقبلة، وهي تحمل فكرة غنائية جديدة من ناحية الكلمة واللحن والتوزيع الموسيقي أيضاً.

&