نفت الفنانة رانيا يوسف أن يكون فيلمها السينمائي الجديد "ريجاتا" من الأعمال السينمائية&التي تحمل الإسفاف&مؤكدة على أن الفيلم يستحق أن يتصدر إيرادات الموسم نظراً لموضوعه والقضايا التي يناقشها.


القاهرة: دافعت الفنانة رانيا يوسف عن فيلمها السينمائي الجديد "ريجاتا" المقرر عرضه بالصالات غداً مؤكدة على أنه لا يحتوى على مشاهد غير أخلاقية ولا يحمل الإسفاف كما حاول البعض أن يروّج خلال الأيام الماضية، مشيرةً لأن ما يحدث هو تصفية حسابات مع منتج الفيلم محمد السبكي.

وأضافت "يوسف" في تصريحٍ لـ"إيلاف" أن الفيلم من الأعمال الهادفة التي تحترم عقلية الجمهور وتفكيره ويتطرق لتناول الضغوط على الحياة اليومية للمواطنين&لافتة لوجود فريق عمل مميز من مخرج وممثلين لهم تاريخهم في تقديم الأعمال الجيدة، وهذا يجب أن يؤكد للجمهور عدم صحة ما ذُكِرَ عن الفيلم منذ البداية.

وأكدت أن الانتقادات التي وُجِّهَت للفيلم قبل مشاهدته فيها "ظلم" والهدف منها نشر انطباعات سيئة عنه قبل مشاهدته من قبل الجمهور،&خاصةً وأن فكرته وطريقة تنفيذه&تؤهلانه ليكون أحد الأعمال التي ستتصدر إيرادات الموسم.

هذا وكشفت "يوسف" عن استعدادها للمشاركة في بطولة المسلسل التليفزيوني "أرض النعام" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل والمرشح لبطولته الفنان أحمد زاهر، فيما لا تزال تواصل تصوير دورها في مسلسل "عيون القلب" والذي تصل حلقاته لـ60 حلقة، وانطلق عرضه مؤخراً.

&