أقامت شركة روتانا مساء أمس مؤتمراً صحافياً أعقبه احتفال بإطلاق الألبوم الجديد للفنانة أنغام "أحلام بريئة" الصادر الشهر الماضي عن الشركة، فيما فاجأتها الفنانة سميرة سعيد بوصولها مبكراً وحضورها المؤتمر الصحافي قبل أن تنضم للإحتفال الذي حضرته أيضا أصاله وزوجها وليلي علوي وعدد من نجوم الفن المصري.


&& القاهرة: نظمت شركة روتانا مساء أمس احتفاءً استثنائياً بألبوم "أحلام بريئة" للفنانة المصرية أنغام وهو الإحتفال الأضخم للشركة&بالقاهرة منذ سنوات، حيث حرصت على إقامة مؤتمر صحفي أعقبه حفل عشاء&قدّمت خلاله أنغام مجموعةً من أغاني الألبوم وسط تصفيقٍ حاد من الحضور.

وحرصت الفنانة سميرة سعيد&على مشاركة أنغام فرحتها فحضرت جزءاً من المؤتمر الصحفي ووصفت أنغام بالعروسة، وجلست&لتستمع إلي حديثها، فسارعت الأخيرة&لتحيتها ووصفتها بشقيقتها، فيما شارك بالإحتفال عدد من الفنانين إلي&جانب صنّاع الألبوم منهم أصالة وزوجها المخرج طارق العريان الذين جلسوا بالقرب من سالم الهندي مباشرة ودارت بينهم العديد من المناقشات، بالإضافة إلى الفنانة ليلى علوي التي جلست إلى جانب&أنغام.

وحرص العديد من الفنانين على تقديم التهنئة منهم محمد هنيدي وخالد سليم الذي قام بالتقاط صور سيلفي مع أنغام ونشرها عبر صفحته الخاصة على "فيسبوك" بالإضافة إلي كارمن سليمان وعدد من الفنانات الشابات، فيما ظهرت أنغام بقمة تألقها وكانت حريصة على المرور عبر الطاولات لتحيي ضيوفها والتقاط الصور التذكارية معهم. ثم قدمت مجموعةً من أغاني الألبوم، وحظيت بتصفيق حادٍ من الحضور خاصةً&مع أغنية "أكتبلك تعهد" التي أبدعت فيها على المسرح، بينما حرصت الفنانة ليلى علوي على تصويرها فيديو،&ثم عرضت روتانا لأول مرة فيديو كليب أغنية "أهي جات" التي صورتها مؤخراً في بيروت.

وظهرت أنغام في الكليب بشخصيتين حيث تظهر بدوري الزوجة والحبيبة، وهي الفكرة التي قالت أنغام أنها تحمست لها&بسبب حبها&للتمثيل، فوجدت في هذا الكليب&فرصةً لتقديم فيلم سينمائي قصير، فيما أكدت أن الأغنية لا تشبه أغنيتها القديمة "بتحبها ولا".

في المؤتمر:
الهندي:
وفي المؤتمر الصحفي الذي قدمته الإعلامية جومانا بوعيد، قال المدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي أن أنغام أعادت الطرب الأصيل في ألبومها، معرباً عن سعادته بالتعاون معها مجدداً. وأضاف أن هناك قلة من الفنانين قدمت الشركة لهم الكثير بمسيرتهم الفنية وبمجرد أن يكون هناك خطأ أو قصور غير متعمد ينكرون الجميل، على العكس من أنغام التي اعتبرها من أوفى الناس معلناً استمرار التعاون بينهم لألبومات قادمة. ورفض اتهام الشركة بأنها تفتعل المشكلات مع فنانيها مؤكداً على أن العلاقات تتعرض أحيانا لهفوات، لكنها تستمر، وقال أن روتانا من أنجح الشركات وكانت تضم في فترة من الفترات 120 فنان ولم تحدث خلافات إلا مع فنانين لا يتجاوز عددهم أصابع اليد.
&
أنغام:
وقالت أنغام أنها من الشخصيات التي تبذل جهداً في عملها نظراً لحبها الغناء، مشيرةً إلى أن العمل يكون أسهل بكثير عندما&تحصل على&الدعم من القلب من القيمين على شركة كبيرة. وأكدت أنها بالرغم من انفصالها عن روتانا عدة سنوات إلا أن الاتصالات بينها وبين ومسؤولي الشركة لم&تنقطع بل كانت على علاقة بجميع العاملين في الشركة لافتة إلى أن تعاقدها مع روتانا يحمل طابع البساطة ولا توجد به أي شروط.

وأشادت بالشعراء والملحنين الذين قدموا لها اختيارات وأفكار مختلفة ومتنوعة مشيرةً إلي أنها تعتبر أغنية "أكتبلك تعهد" بمثابة هدية ربناية رغم أنها تجهدها نفسياً. وأشارت إلى أن لقب "صوت مصر" لا يشغلها ولا تفكر فيه، لافتة إلى أنها عندما قررت الإنتاج لنفسها كانت ترغب في العودة لجمهورها.

هذا وكشفت عن جيرة الطفولة التي جمعتها بالفنان محمد حماقي الذي تعاونت معه كملحن بعدما استمعت لأغنية "بين البينين" لدى الشاعر أمير طعيمه بصوت حماقي، مؤكدة على أن حماقي وافق علي طلبها بتقديم الأغنية بعدما اتصل به "طعيمه" وأخبره برغبتها في تقديمها ضمن ألبومها الجديد.

تصوير فوتوغرافي: شريف عبد ربه