فاجأ فريق عمل "عايزة أعيش"&الفنانة سميرة سعيد باحتفالٍ خاص بألبومها الذي يحتل المركز الأول في كل مواقع الموسيقى منذ إطلاقه محققاً 2 مليون ونصف استماع في أسبوع.


&& بيروت: إحتفل فريق عمل ألبوم "عايزة أعيش" للفنانة سميرة سعيد في منزلها&بنجاح الألبوم في الأسواق العربية. وصاحب فكرة هذه&المفاجأة هو مهندس الصوت والموزع الموسيقى أمير محروس الذي جمع عدداً من شعراء وملحني وموزعي وموسيقيي الألبوم، وهم وليد سعد، هاني يعقوب، محمد عرام، طارق عبد الجابر، هاني ربيع،&شادى نور وأشرف أمين، وبلال سرور وأحمد رجب.

ويأتي إحتفال صناّع الألبوم مع نجمته تزامنًا مع استمراره باحتلال المراكز الأولى في مواقع الموسيقى الأشهر "آي تيونز" و"أنغامي" و"موالي" وتحقيقه لنسبة استماع على موقع "YouTube" تجاوزت الـ 2 مليون ونصف.

وكان تفاعل الوسط الفني مع الألبوم لافتاً كما&تفاعل الجمهور مع الألبوم الجديد، حيث نشرت الصفحة الرسمية لـ"سعيد" على "فيسبوك" مئات الصور لمعجبين قاموا بتصوير أنفسهم مع نسخة الألبوم، وآخرين قاموا بتصوير أنفسهم فيديو وهم يغنون أغنياته ليؤكدوا&لفنانتهم المفضلة نجاحها في صناعة حالة ايجابية حقيقية بموسيقى وكلمات أغنياتها.

يُذكر أن "عايزة أعيش" يضم 12 أغنية هى "عايزة أعيش"، "احتمال وارد"، "أوقات"، "يا لطيف"، "محصلش حاجة"، "ما اضمنش نفسى"، "إنسانة مسئولة"، "هوا هوا"، "معنديش وقت"، "جرالك إيه"، "أيوة اتغيرت"، "حب"، بالإضافة إلى أغنيتين تم طرحهما خارج الألبوم وهما "يا عم عيش" و"يوم من عمرنا".


&