لجأ الجمهور المصري المحب للفنانة السورية أصالة&إلى تحميل ألبومها الجديد"60 دقيقة حياة" من مواقع القرصنة عبر الإنترنت، بعد طرحه بغالبية الدول العربية وتأخر طرحه في مصر بسبب عدم الإنتهاء من التراخيص اللازمة له، مما قد يعرض الألبوم لخسائر كبيرة.


القاهرة: لجأ جمهور الفنانة السورية أصاله نصري إلى تحميل ألبومها الجديد "60 دقيقة حياة" من خلال مواقع القرصنة عبر الإنترنت بعد تأخر صدوره في مصر وطرحه بغالبية دول الخليج منذ أمس الأول الأمر الذي قد يعرض الألبوم لخسائر كبيرة خاصةً مع الجودة المرتفعة للألبوم الموجودة في النسخ المتاحة مجاناً من خلال الإنترنت.

وكتبت أصالة عبر صفحتها على "فيسبوك" تعلن لجمهورها موعد صدور الألبوم في مصر يوم الأثنين المقبل بسبب تغيير القوانين مؤخراً وتغيير الجهة التي يتم من خلالها الحصول على التصاريح اللازمة لطرحه بالأسواق.
وخاطبت أصالة جمهورها قائلة: "إلى كل المحبين و المنتظرين، الألبوم نزل بشكل رسمي في سوق دبي نظراً لما كنا نتطلع اليه في اصدار الألبوم في ٢٠ مارس(آذار). القصة أن الألبوم جاهز ينزل في كل الوطن العربي إلا مصر الحبيبة نظراً لتغيير المعاملات والقوانين الجديده المتعلقة بتصاريح المصنفات والموافقات وتغيير كل الأنظمه المتعلقه بتصريح المصنفات الفنيه في مصر منذ أيام مما اضطرنا إلى إعادة تقديم الأوراق لتتماشى مع الأنظمه الجديدة، ان شاء الله كل الناس عم تحاول تخلص التصاريح في مصر يوم الاثنين القادم وان شاء الله تاني يوم بيكون بكل مكان بالوطن العربي لى كل المحبين و المنتظرين".

يُذكر أن هذا&الألبوم الجديد&يضم 10&أغاني، طرحت منهم قبل فترة أغنية "خانة الذكريات" فحسب، فيما ستقوم بتصوير أغاني من الألبوم تحت إدارة زوجها المخرج طارق العريان.
&

&
‎‎منشور‎ by ‎أصالة‎.‎