توجه المخرج اللبناني سعيد الماروق إلى ألمانيا&لاستكمال علاجه من مرض السرطان، الذي اكتشف إصابته به مؤخراً، فيما يتلقى دعماً لافتاً من أصدقائه الفنانين على مواقع التواصل الإجتماعي.


بيروت: توجه المخرج اللبناني سعيد الماروق إلى ألمانيا&لاستكمال علاجه من مرض السرطان، الذي اكتشف إصابته به مؤخراً، وقد أعلن بتصريحاته الصحفية وعلى مواقع التواصل الإجتماعي أن معنوياته مرتفعة وهو&ينوي&محاربته والإنتصار عليه، مشيراً لتوقفه عن التدخين.

وكان "الماروق" قد اكتشف مرضه بعد نزلة برد حادة استمرت طويلاً، أجرى على أثرها الفحوصات وبدأ بالعلاج سريعاً بعد أن اكتشف وجود ورمين في الرئة والحنجرة.&وهو يتلقى دعماً من محبيه الأمر الذي رفع&معنوياته، وجعله& يتابع بإعادة نشر التغريدات الداعمة له والصلوات التي يكتبها أصدقاؤه والجمهور.

يُذكر أن "الماروق" كان قد قرر الإستقرار&في مصر&من أجل&العمل في مشروع سينمائي جديد مع الفنان المصري أحمد عز، إلا أنه&بعد أن اكتشف مرضه، أبلغ الشركة المنتجة بتأجيل المشروع لحين مرور فترة الأولى من العلاج.

فيما يلي بعض التغريدات والمدونات من صفحة "الماروق":&

Retweeted Music Nation (@MusicNationme):@Saidelmarouk سلامة قلبك سعيد الماروق! http://t.co/MwklANGrOW http://t.co/nvurERJFqE

Posted by Said El Marouk on Wednesday, 1 April 2015
&

Retweeted Andre Dagher (@AndreDagher1):@Saidelmarouk http://t.co/R0kBp6tnlZخاص - سعيد الماروق يطمئن جمهوره ومحبيه عبر موقع "الفن"

Posted by Said El Marouk on Wednesday, 1 April 2015
&

Retweeted عاشقة سابين-Sabine❤️ (@Q1Sabine):@ne7na_magazine: @sabine_fans @Saidelmarouk أين يكمن الإبداع في كليب أغنية سابين "طلقني"؟http://t.co/0Y4SmHuFnb http://t.co/Z6gCYVChg8..RT????

Posted by Said El Marouk on Tuesday, 31 March 2015
&

Retweeted Andre Dagher (@AndreDagher1):@Saidelmarouk http://t.co/qWRQ38Zvspخاص- سعيد الماروق للفن :"سأقاتل المرض وأحلق شعري وأضع حلقة" ،، سلامة قلبك يا صديقي طبعا رح تهزم المرض

Posted by Said El Marouk on Tuesday, 31 March 2015
&

Retweeted Hassan Abdallah (@loisoriantal):الف سلامه للمخرج العالمي الصديق سعيد الماروق .. انشالله بتقوم بالسلامه صديقنا العزيز :(@Saidelmarouk http://t.co/LrI2uCABqP

Posted by Said El Marouk on Wednesday, 1 April 2015