قالت الفنانة غادة عبد الرازق أنها ستقدم مفاجأة لجمهورها خلال شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل "الكابوس" مشيرة إلى أن رهانها على إختلاف التجربة عن أعمالها السابقة يجعلها تطلب من الجمهور إنتظارها مع وعدهم بعمل أكثر من جيد.


القاهرة: قالت الفنانة غادة عبد الرازق أنها ستقدم للجمهور مفاجأة خلال شهر رمضان المقبل عبر مسلسل "الكابوس" الذي تقوم ببطولته للعرض خلال السباق الرمضاني، مشيرة إلى أن المسلسل مفاجأة بجميع المقاييس وتم تنفيذه مع فريق عمل لم يدخر جهداً من أخل خروجه بشكل جيد.
وأضافت غادة في تصريح لـ"إيلاف" أنها لن تتحدث عن تفاصيل المسلسل إلا بعد عرضه حتى يكون الجمهور قد شاهدها فيه، موضحة أن دورها يشهدة عدة إنقلابات وتحولات مما يجعل الأحداث شيقة جداً.
وعن حالة السرية المفروضة على كواليس المسلسل على العكس من باقي الأعمال الرمضانية، أوضحت غادة أنها إعتادت على ذلك في كل أعمالها مشيرة إلى أن قراءة أحداث المسلسل عبر وسائل الإعلام لن تفيد القارئ بالإضافة إلى تركيزها بالتصوير الذي يمتد لأكثر من 16 يومياً وهو ما يجعلها تتعايش مع دورها فحسب دون التفكير في أي شيء آخر.
وأكدت أن عرض المسلسل حصرياً في مصر عبر قناة cbc أمر تعتبره في صالح العمل لكونها إعتادت ذلك منذ سنوات بالإضافة إلى أن القناة تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة الأمر الذي لن يؤثر على نجاح العمل ونسب مشاهدته بين الناس.
&