يستمر&رئيس شركة روتانا سالم الهندي بزيارته الناجحة إلى القاهرة خلال الفترة الحالية، بحيث أنها&لم تقتصر فقط على الإتفاق مع مطربين جدد، وإعادة توسيع نشاط الشركة في العاصمة المصرية، بل توسعت&لعودة "روتانا" لتنظيم الحفلات في القاهرة والمناطق الساحلية.


القاهرة:&يستمر رئيس شركة روتانا سالم الهندي بالزيارة الأنجح له في العاصمة المصرية خلال السنوات الأخيرة، حيث يحاول إعادة مكانة هذه الشركة الخليجية في السوق المصرية سواء بالتعاقد مع كبار النجوم أو بزيادة أنشطتها في سوق الغناء المصري. وبخلاف اللقاءات التي عقدها&مع فناني الشركة في مقدمتهم تامر حسني، عمرو دياب، سميرة سعيد، وجنات، وتوقيع عقد انضمام الفنانة انغام للشركة مجدداً، يجري مفاوضات لعودة روتانا لمجال تنظيم الحفلات في القاهرة بعد توقف عدة سنوات بسبب الظروف السياسية.

والجدير بالذكر أنه ويسعى&خلال اللقاءات التي يجريها للاتفاق على تنظيم عدة حفلات لنجوم الشركة المصريين والعرب في القاهرة والمناطق الساحلية خلال الشهور المقبلة. كما سيعقد جلسة عمل مع الفنان محمد منير لبحث إمكانية انضمامه للشركة والتعاقد معها لإصدار ألبومه الجديد، علماً بأنه&ينتظر عودته من ألمانيا للقائه وبدء المفاوضات معه.

&