هنأت&الفنانة غادة عبد الرازق الفنانتين فيفي عبده وسميّة الخشاب على مسلسلهما الجديد "يا أنا يا أنتِ" خلال ظهورهما&معاً في برنامج rating مساء أمس الأول،&فيما أكدت&الخشاب على أنها تتمنى&التعاون معها مجدداً.


القاهرة: أجرت الفنانة غادة عبد الرازق مداخلة هاتفية لأسرة مسلسل "يا أنا يا أنتِ" الذي تقوم ببطولته فيفي عبده وسمية الخشاب خلال ظهورهم برفقة المنتجة مها سليم في برنامج rating الذي يقدمه وسام بريدي وميساء مغربي في أولى حلقات البرنامج مساء أمس الأول. وقدمت التهنئة لفريق العمل على المسلسل بعدما شاهدت أولى حلقاته. ونفت خلال المداخلة وجود خلافات بينها وبين "الخشاب"وسليم"، مؤكدة على أنهم لم يتخاصموا من قبل حتى يتم الصلح بينهم.

وعبّرت "الخشاب" بدورها&عن سعادتها باتصال&"عبد الرازق"&وحماسها لتكرار التعاون معها في عمل فني جديد، خاصةً وأن أعمالهما السابقة كانت ناجحة سواء في السينما أو&التليفزيون، فيما أرجعت "سليم" عدم تعاونها معها في العام الحالي لتوقيعها المسبق مع منتج آخر. علماً أن&الخلافات قد استمرت لسنوات بينهما&بحيث&أطلقت كلٍ&منهما&تصريحات ضد الأخرى، كان آخرها في رمضان الماضي بتأكيد "الخشاب" على&أن "غادة ليست صديقتها وأنهما لا تتواصلان منذ سنوات".

تجدر الإشارة&إلى أن قناة النهار المصرية حصلت على حق عرض البرنامج في مصر اعتباراً من أمس حيث وضعته على خريطتها البرامجية على شاشة النهار +2 ليذاع على ثلاثة محطات فضائية هي أبو ظبي في الأمارات وmtv في لبنان، والنهار في مصر.

فيما يلي رابط مداخلة عبد الرازق في Rating: