عبّرت الفنانة دينا عن سعادتها بتقديم أدوار بعيدة عن الرقص لإظهار قدرتها في التمثيل، فيما أكدت أنها حصلت على إجازة فور انتهاء التصوير لقضائها مع نجلها علي، ونفت خلافها مع "السبكي".


&& القاهرة:&صرّحت الفنانة دينا أنها حصلت على إجازة ستقوم بقضائها مع نجلها علي في الخارج بعد المجهود الكبير الذي بذلته في تصوير مسلسلي "مولانا العاشق" و"حواري بوخارست"، مشيرةً إلى أنها تشعر بسعادةٍ كبيرة لنجاحها في تغيير جلدها الدرامي بالإبتعاد عن أدوار الراقصة على الشاشة. وأضافت في تصريحٍ لـ"إيلاف" أنها صوّرت العملين في التوقيت نفسه تقريباً ما جعلها تقع تحت ضغط عصبي ونفسي كبير، حيث إنها&كانت تعمل يومياً لنحو 16 ساعة، مشيرةً إلى أنها&شعرت&بالحماس&لهما بسبب ابتعادها فيهما عن أدوار الراقصة التي حصرها فيها المنتجون والمخرجون لفترةٍ طويلة. وأوضحت أنها ضغطت على نفسها في العمل لأنها شعرت بأن رمضان سيكون فرصة انتظرتها طويلاً، لافتة إلى أن رد فعل الجمهور كان جيداً للغاية. وقالت&إن اختلاف الدورين قد شجعها أيضا على خوض التجربة، فضلاً عن اختلاف وتنوع الموضوعات التي ناقشها المسلسلان، مؤكدة أن المخرجين عثمان أبو لبن ومحمد بكير قد بذلا جهداً كبيراً في تقديم أفضل صورة للمشاهد.

وعن منافسة "حواري بوخارست" و"مولانا العاشق" وسط الأعمال الدرامية التي عُرِضَت خلال رمضان، قالت إن الحكم يكون للجمهور وليس لها، لافتة إلى أنها ستتابع الأعمال الدرامية عند إعادتها بسبب عدم قدرتها على متابعتها خلال رمضان نتيجة استمرار التصوير حتى النصف الثاني منه.

وعن مشاريعها السينمائية، قالت&إنها قبل تصوير مشاريعها الدرامية كانت قد انتهت من تصوير دورها بفيلم "سعيكم مشكور" الذي يخرجه عادل أديب، مشيرةً إلى أن& دانا حمدان وبيومي فؤاد يشاركانها البطولة&بهذا العمل&الشبابي والكوميدي الذي&سيرسم البسمة على وجوه المشاهدين. وأضافت أنها تظهر فيه بشخصية سيدة مصرية تتحدث اللغة الإيطالية وتتعرض لمواقف كوميدية بعد وفاة زوجها فجأةً حيث إنها تتقبل التعازي في منزلها وتتعرض لعدة مواقف مع باقي الابطال.

وعن سبب ابتعادها عن التعاون مع المنتج أحمد السبكي، قالت "دينا" إنها لم تبتعد عن أفلامه، وأكدت وجود الكيمياء بينهما، مشيرةً إلى أنها&بانتظار سيناريو يناسبها ليس أكثر، ونفت ما يتردد في الاعلام عن خلافها معه.