حلت الفنانة بوسي وابنتها مي نور الشريف&ضيفتان على الإعلامية لميس الحديدي في حلقة مساء أمس من برنامج "هنا العاصمة" للحديث عن ذكرياتهما مع الفنان الراحل نور الشريف وعلاقته بزوجته وابنته في حلقةٍ مميزة.


القاهرة: صرّحت الفنانة بوسي أنها&تشعر&بأن زوجها الفنان الراحل نور الشريف لا يزال موجوداً ولم يمت، خاصةً&بعدما شاهدت وسمعت ما يقوله عنه أصدقاؤه في التليفزيون، مؤكدة أنها&لا تزال تعيش مع رحيله&وكأنه ليس حقيقياً، وقالت أن ابنتها مي من الشخصيات التي تحاول أن تظهر قوية بشكل أكثر من اللازم، الأمر الذي يعرضها لأزماتٍ صحية. وأضافت&خلال&حديثها في برنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدي مساء أمس، أن نور الشريف كان يعاني من وجود مياه على القلب. وكان قد شفي من هذه الحالة&بشكلٍ كامل باتباعه علاج الأدوية والرعاية الطبية. ووصفت تحسن حالته&بالمعجزة الكبيرة، مشيرةً إلي أنه في&آخر مرة كانت نسبة التحسن&قد وصلت&إلى 47% وكان لديهم أملاً&كبيراً بالشفاء.

وإذ أكدت أن علاقاتهما بعد الانفصال لم تكن سيئة وكانا يلتقيان بشكلٍ مستمر، لفتت إلى أن&ابنتهما لم تعيشا حياةً طبيعية بسبب عملهما في الفن. وأشارت إلى أن الراحل كان يخطط للمشاركة بفيلمٍ سينمائي جديد خلال الفترة المقبلة، لكن القدر لم يمهله، وقالت أن الأفلام التي لم يكن يرضى عنها هي الأفلام التي قدمها في لبنان.

هذا واعتبرت بوسي أن "الراحل" هو "عبد الناصر التاريخ السينمائي بدراسته وموهبته وعروبته"، مشيرةً إلى أنه لم يكن يخرج ليقول خطب بل يقوم بذلك من خلال أعماله.

من جهتها، قالت مي نور الشريف أنها تشعر بأن والدها مسافر ولم يرحل عن الحياة، مشيرةً إلى أنها لم تتعرض لشرخٍ بحياتها بعد انفصاله عن والدتها لكونها كانت ناضجة، كما أن والديها&كانا حريصين&على الإجتماع سوياً باستمرار وبشكل يومي خاصةً في رمضان.
&