يبدأ غداً بيع التذاكر لحفلة أندريا بوتشيلي الأولى في أبوظبي التي سيُحييها ضمن جولته العالمية "سينما وورلد تور"، علماً أن الحفل سيُقام يوم الجمعة 22 أبريل في ميدان دو بجزيرة ياس.&


بيروت: يعود&مغني التينور العالمي&أندريا بوتشيلي، إلى أبوظبي في مستهلّ جولته العالمية "سينما وورلد تور". وباتت البطاقات لحفله متوفرة ويمكن للجمهور شراء التذاكر اعتباراً من الساعة 12:00 ظهر يوم الغد، الأربعاء 2 مارس/آذار، عبر الموقع www.ticketmaster.ae وفي جميع متاجر فيرجن "ميغاستور" في أرجاء الإمارات.&علماً أن&أسعار التذاكر تبدأ من 395 درهم.

والجدير بالذكر أن الفنان الإيطالي قد نال إعجاب&جمهور العاصمة الإماراتية في حفلاتٍ لا تُنسى بين&عامي 2009 و 2013. وهو& سيعود- بعد ثلاث سنواتٍ على آخر ظهور له في ميدان دو بجزيرة ياس- مساء يوم الجمعة 22 أبريل/نيسان المقبل ليبدأ جولةً عالمية تدعم ألبومه الأخير "سينما" الذي صدر عالمياً يوم 23 أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي.&علماً أنه&سيُقدّم في&هذا الحفل الحصري&أغنيات كلاسيكية جديدة وقديمة مثل "Time to say goodbye"&

ليكريش:
وفي هذه المناسبة، قال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: "المايسترو المبدع أندريا بوتشيلي هو أسطورةٌ في عالم الموسيقى، وعودته للغناء في العاصمة الإماراتية للمرة الثالثة تؤكد التزام فلاش بتقديم ترفيهٍ بمستوى عالمي في المنطقة. ويبدأ بوتشيلي جولته العالمية ’سينما وورلد تور‘ من أبوظبي للترويج لأحدث ألبوماته، وتحديداً من ميدان دو الفائز بالعديد من الجوائز، ومن المتوقع أن يكون عرضه ساحراً ورائعاً كما هي كل عروضه الحية، ولا شك أن كل كلمة يغنيها وكل نغمة سيتردد صداها في ذاكرة الحضور إلى الأبد".

&وأضاف قائلاً: "بوتشيلي من أكثر فناني الموسيقى الكلاسيكية شعبيةً في العالم، ويعرفه الجمهور العريض بصوته الساحر. كما أنه يغطي مجموعةً واسعة من الأنماط الموسيقية، والمعروفة باسم البوب ​​والكروس أوفر تينور، وقد سبق له التعاون مع نجوم بوب ​​عالميين، أمثال سيلين ديون،&أريانا غراندي وجنيفر لوبيز. والآن، يمكن للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج، فضلاً عن الزوار والسياح القادمين من أنحاء العالم، الاستمتاع بعرضٍ سيكون رائعاً بلا شك. ونحن نبذل كل ما بوسعنا لدعم وتعزيز مكانة أبوظبي كمركزٍ ثقافي دولي بارز".

&يُذكر أن&"بوتشيلي" سيقدّم&حفلته في أبوظبي بميدان دو الذي سيتم تحويله إلى قاعة بمقاعد لجلوس الجميع في الهواء الطلق من أجل تجربة أكثر دفئاً للجمهور.