أقيم مساء أمس العرض الخاص لفيلم "هيبتا..المحاضرة الأخيرة" بحضور عدد من أبطال الفيلم، حيث حاصر الجمهور الفنانة كندة علوش لالتقاط صور السلفي معها.


القاهرة: أقيم مساء أمس العرض الخاص للفيلم السينمائي الجديد "هيبتا..المحاضرة الأخيرة" وهو العمل الذي طُرِحَ بالصالات السينمائية بالتزامن مع إقامة العرض الخاص في أحد الصالات السينمائية الكبرى بمنطقة 6 أكتوبر وسط اهتمامٍ إعلامي كثيف وحضور عدد كبير من أبطال العمل. &

وشهد العرض حضور عدد من الفنانين المشاركين في العمل منهم ماجد الكدواني، أحمد مالك، عمرو يوسف، أحمد داوود، شيرين رضا، ياسمين رئيس ودينا الشربيني التي سجلت في هذه المناسبة أول ظهور لها مع الإعلاميين والقنوات الفضائية منذ قضيتها الشهيرة التي جعلتها تبتعد عن الفن لنحو عامين بالإضافة إلى الفنانة كنده علوش التي التف حولها المحبون بعد انتهاء العرض وحاصروها قبل أن تتوجه لقيادة سياراتها برفقة أسرتها، حيث لبت طلبات الجمهور بعشرات صور السيلفي.

هذا وحرص على الحضور لتهنئة أبطال الفيلم كل من عمرو واكد، رانيا يوسف وزوجها، وبشرى، فيما تدور أحداث الفيلم المأخوذ عن الرواية التي حملت الإسم نفسه حول الحب بمراحل مختلفة في الحياة من خلال مجموعة حكايات، بينما عُرِضَت أغنية "حكاية واحدة" للفنانة دنيا سمير غانم التي صورتها بنفس أماكن تصوير العمل.

&