خضعت الفنانة المغربية جنات مهيد لأحدث جلسة تصوير لها على يد المصور شريف قمر، والتي تتضمن الإعلان التسويقي لألبومها الأخير "بنفس الكلام".


بيروت: خضعت الفنانة المغربية جنات مهيد لأحدث جلسة تصوير لها على يد المصور شريف قمر، والتي تتضمن الإعلان التسويقي لألبومها الأخير "بنفس الكلام"الذي طرحته شركة روتانا للصوتيات والمرئيات في شهر أبريل\نيسان الماضي، ولاقى نجاحًا وتفاعلاً من الجمهور.

ولقد طرحت روتانا "Making" جلسة تصوير جنات عبر قناتها الرسمية على موقع YouTube، وذلك في أول تجربة "Making Photo Session" تطرحه "روتانا" عبر قناتها، علماً أن الفيديو تضمن كلمات أغنية "أخدت القرار" من ضمن أغاني ألبومها الأخير، وهي من كلمات هادي أبو اليزيد، وألحان محمد مجدي.

والجدير بالذكر هو أن الـ"ميكنج فوتو سيشن" لجنات، قد نُفِّذَ بمشاركة المساعدين زكريا ويوسف حجاج، مايا نغموش Creative Director، مصطفى شومان مدير تصوير، أحمد زين وعمر عبد القادر للمونتاج، جرافيك أحمد زغلول، وإخراج ياسمين قدري، كما شارك في جلسة التصوير Make-up artist علاء التونسي، مصفف الشعر عاشور hairdresser، والستايلست سعيد رمزي، بالإضافة لعدسة المصور شريف قمر.

فيما يلي الفيديو كليب مع جلسة التصوير: