إيلاف من بيروت: ألهبت النجمة اللبنانية نوال الزغبي حماس الجمهور الذي إمتلأ به مسرح مهرجان أعياد بيروت الذي أقيم في مجمع البيال مساء الأمس، فردد معها أشهر أغنياتها من قديمها وجديدها، وهتف بين الأغاني بمحبتها وبادلته المحبة بدورها.

بدأت الحفل بأغنية ياما قالوا ثم حيت الجمهور الحاضر ووجهت له كلمة قصيرة قالت فيها أن مشاركتها في المهرجان شرف لها وتمنت أن تبقى بيروت منيرة بجمالها وألقها ومهرجاناتها.

ثم غنت بعدها مجموعة من الأغنيات اللبنانية منها ألف ومية، وعيوني لما بيشوفوك ورافقها فيها عزف الطبل والمزمار وعقدت حلقة دبكة على المسرح.

ثم تألقت أداءً بأغنية مش مسامحة عنوان ألبومها الجديد التي رددها معها الجمهور بشكل لافت، بالإضافة لأغنية شو أخبارك.

وفي ختام الجزء الأول من الحفل دعت الزغبي الفنان اللبناني الشاب طوني عيسى الى المسرح ليشاركها غناء ديو مين حبيبي أنا، ثم غادرت المسرح تاركة له تقديم أغنية جديدة غناها للمرة الأولى أمام الجمهور، ثم ترك المسرح، وعادت نوال بإطلالة مختلفة مبهرة ليقوم المسرح ولا يقعد وهو يغني معها أغنيتها الضاربة "يا جدع" من ألبومها الأخير ويكمل رقصه وتفاعله على إيقاع السالسا وهي تؤدي أغنيتها الشهيرة"طول عمري".

أهدت نوال أغنية وطني للسيدة فيروز إلى لبنان معتبرة أن الوطن يأتي في المقدمة ومن لا وطن له لا حياة ولا مستقبل له، فصفق لها الجمهور الذي تلقى هذه اللفتة بترحيب كبير.
كما قدمت أكثر من مدلي، جمعت فيه أغان من قديمها وجديدها، وختمت بأغنية "مالي" للفنانة وردة الجزائرية.

تألقت نوال حضوراً بإطلالتين حملتا توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وقدمت عرضاً فنياً مبهراً، لتثبت مرة جديدة بأنها تملك المسرح عندما تقف عليه، وتعرف جيداً كيف تمسك مفاتيح جمهورها. 
تميز الحفل بحسن التنظيم، وسجله للتلفزيون المخرج كميل طانيوس. كاميرا إيلاف كانت حاضرة لتنقل أجواء الحفل إنتظروا تقريرنا المصور المفصل ومقابلة في الكواليس مع النجمة اللبنانية قريباً.