قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من القاهرة: تحل الفنانة رانيا يوسف ضيفة على أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج SNL بالعربي الذي سينطلق عرضه أولاً عبر مجموعة OSN حيث ستُعرَض أولى حلقات الموسم الجديد اعتباراً من مساء السبت 17 سبتمبر المقبل.

يوسف
وعبّرت عن سعادتها بخوض هذه التجربة خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بالقاهرة أمس بمشاركة القائمين على البرنامج، مشيرةً إلى أنها تقدم من خلاله جوانب مختلفة من شخصيتها عبر الرقص والكوميديا، الأمر الذي شجعها على خوض التجربة التي تسعى من خلالها لاكتشاف المزيد من قدراتها الفنية واختبار تقبل الجمهور لها.

وأكدت أن الوقوف على المسرح وتصفيق الجمهور وتفاعله معها خلال تسجيل الحلقة أسعدها كثيراً لأنها لم تقف على مسرح منذ فترة طويلة، لافتة إلى أنها استمتعت بالتواجد مع فريق عمل كوميدي ولم تشعر بمرور الوقت معهم.

الجنايني
من جانبه، قال المنتج طارق الجنايني أن النسخة الاميركية من البرنامج لا تقتصر في استضافتها فقط على النجوم، بل تستضيف السياسيين والرياضيين وغيرهم، مشيراً إلى أنه محظوظ بأن النجوم الذين يأتون للبرنامج يكون لديهم الحماس والرغبة الحقيقة لتقديم تقديم شيء مختلف للجمهور. رغم أن الفنان يستغرق ما بين 50 و55 ساعة تقريباً خلال التحضير للحلقة منذ الإتفاق على التفاصيل وحتى الإنتهاء من التصوير، وهي فترة طويلة للغاية، معتبراً أن البرنامج لا يعتمد على أحد بشخصه، بل على تعاون جميع العاملين فيه الذين باتوا مثل التروس التي هي ماكينة كبيرة لا تتوقف إذا خرج منها أحد.

وحول تأثير انسحاب المخرج عمرو سلامة، قال أنه مرتبط بمشروع سينمائي، وأن الاتفاق معه منذ البداية كان على تقديم المرحلة الأولى من البرنامج حتى تتكون خلية العمل القادرة على تقديم الحلقات، لكن الحلقات الأخيرة من الموسم الأول قدمها المخرج عمرو صلاح وهو يتواجد معهم منذ بداية البرنامج ويدرك جميع التفاصيل جيداً.

وختم مشيراً إلى أن الموسم الثاني من البرنامج سيستضيف بعض نجوم الخليج للمرةِ الأولى، أبرزهم الفنانة هيا الشعيبي التي سجلت فقرات في حلقاتها بالفعل، كما سيتم استضافة آسر ياسين، بالإضافة إلى رانيا يوسف ضيفة الحلقة الاولى.