قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

الرباط: بعد غياب دام لأزيد من ثلاثة عقود عن الساحة الفنية، أطلت المطربة المغربية عزيزة جلال على محبيها، من خلال وصلة إعلانية لمشاركتها ببرنامج « اللقاء من الصفر » الذي يبث على شاشات MBC.

وتداول نشطاء مغاربة على مواقع التواصل الإجتماعي مقتطفا من الحلقة التي ستبث اليوم الأربعاء للمطربة عزيزة جلال وهي تؤدي مقطعا من أغنيتها « مستنياك »، مشيدين بصوتها الجميل الذي ما زال قويا يتدفق إحساسا و عذوبة. 

واعتبر البعض أن هذه الإطلالة ربما تكون عنوانا لعودة المطربة عزيزة جلال للغناء مجددا، بعد أن اعتزلته وهي في أوج عطائها الفني سنة 1985، عندما تزوجت من رجل أعمال سعودي، و تفرغت لحياتها الأسرية، و تربية أبنائها الذين تخرجوا من الجامعة. 

 

 

ينتظر أن تتحدث المطربة عن تفاصيل من حياتها و اعتزالها عالم الغناء، و الإستقرار رفقة زوجها بمدينة الطائف، خلال برنامج « اللقاء من الصفر » الذي يبث هذا المساء.

كانت عزيزة جلال فاجأت جمهورها ومحبيها صيف السنة الماضية حين ظهرت بعد غيابها الطويل أثناء تنظيم السفارة المغربية لحفل بمقر السفارة بالسعودية بمناسبة الذكرى ال 19 لعيد الجلوس. 

يذكر أن عزيزة جلال برزت كواحدة من أجمل الأصوات التي ظهرت في الثمانينات من القرن الماضي، وقد نالت إعجاب العديد من الملحنين الكبار من أمثال رياض السنباطي وبليغ حمدي وكمال الطويل وحلمي بكر، ومن أشهر أغانيها « مستنياك » و «هو الحب لعبة» و «أول ما تقابلنا» وغيرها من الأغاني الناجحة التي ما زال يرددها الكثيرون، كما شكلت مصدر إلهام لعدد من المطربات من الجيل الذي جاء بعدها، سواء في المغرب أو خارجه .