نوال الجارودي: قتل رجل أمن مساء اليوم الأحد، وأصيب آخر عند نقطة تفتيش بين الناصرة والعوامية في محافظة القطيف في السعودية، إثر تعرّضها لإطلاق نار من مجهولين ويأتي ذلك بعد يومين من اعتقال أحد المطلوبين للجهات الأمنية.

وبحسب مصادر تحدثت لإيلاف، فقد توفي الجندي عبدالعزيز العسيري، بعدما أصيب بطلقة في الصدر أثناء أدائه مهام عمله في نقطة الضبط الأمني "الناصرة - العوامية" في محافظة القطيف عند الساعة 7:55 مساءً، فيما أصيب عسكري آخر يرافقه بطلقتين وإصابته خطيرة، ويرقد الآن في مستشفى عنك، حيث تباشر الحالة، ولم يتم التأكد بعد.

جديرٌ بالذكر أن الجهات الأمنية السعودية قد ألقت القبض قبل يومين على المطلوب الأمني كسالم بن عبدالله بن حسين أبو عبد الله من بلدة العوامية، وبحسب تصريح المتحدث الأمني هو أحد المتورطين في عدد من جرائم إطلاق النار والسطو المسلح وتهديد سلامة المواطنين في بلدة العوامية، ومن ذلك استهدافه سيارة دبلوماسية تابعة للسفارة الألمانية.

وأضاف المتحدث أن المذكور حاول الفرار ومقاومة رجال الأمن باستخدام سلاح ناري كان بحوزته، فتم التعامل معه بما يقتضيه الموقف، وأُلقي القبض عليه بعد إصابته، حيث نُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما أُلقي القبض على شخصين آخرين كانا بمعيته.
&