بمناسبة وجود العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز في واشنطن، نظّم ناشطون يمنيون وعرب تظاهرة حاشدة أمام البيت الأبيض، مؤكدين أن هدف التظاهرة شكر خادم الحرمين الشريفين ودول التحالف على وقفتها التاريخية نصرة للشعب اليمني واستقرار اليمن.

بيروت: نظّم ناشطون يمنيون وعرب تظاهرة حاشدة أمام البيت الأبيض، تأييدًا لجهود التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن، وتنديدًا بالجرائم التي ترتكبها ميليشيا الحوثي وأعوانها ضد الشعب اليمني.
&
ورَفَعَ المتظاهرون عَلَمَيْ السعودية واليمن، وشعارات تأييد لعاصفة الحزم وإعادة الأمل، مؤكدين أن هدف التظاهرة شكر خادم الحرمين الشريفين ودول التحالف على وقفتها التاريخية نصرة للشعب اليمني واستقرار اليمن.
&
الى ذلك أكد الملك سلمان في واشنطن عزمه على الاستمرار في التعاون مع أميركا لتحقيق الاستقرار في الشرق الأوسط.&
&
بدوره، رد الرئيس الأميركي باراك أوباما قائلًا: "نتشارك مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز قلقه بشأن الوضع في اليمن، وسنواصل مع الملك سلمان التعاون لمواجهة الإرهاب في العالم، ومشاطرة السعودية القلق تجاه الوضع في سوريا، كما سأناقش معه الاتفاق النووي مع إيران،والتصدي لمحاولات إيران زعزعة الاستقرار في المنطقة".
&
وبهذه الكلمات، يكون الزعيمان قد وضعا قمة البيت الأبيض، التي وصفت بالتاريخية، على سكتها، وهي التي ستتطرق إلى ملفات &عدة: الوضع في سوريا، وعمليات التحالف العربي في اليمن، بالاضافة إلى&الاتفاق النووي مع إيران.&
&