قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن عدد من أعضاء مجلس الأمة الكويتي أن جنسيات المواطنين، التي سحبت، عادت بمكرمة أميرية، وبتوجيهات من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح.

إيلاف من الكويت: كان ملف الجنسيات المسحوبة يمثل إحدى ساحات المعارك بين السلطتين التنفيذية والتشريعية داخل مجلس الأمة خلال الفترة الماضية، إلى جانب الدعاوى المنظورة أمام القضاء.

مكرمة أميرية
قال النائب محمد الحويلة في تغريدة عبر حسابه في "تويتر": "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، بمكرمة أميرية سامية نقول مرحبًا بعودة الجناسي".

بدوره قال النائب محمد هايف في تغريدة على حسابه: "الآن نستطيع أن نبارك لأهل الكويت ولأهل الجنسيات بعودتها كما كانت بتوجيهات مباركة من سمو أمير البلاد شاكرين سموه ومن بذل جهودًا حثيثة ومباركة".

بدوره قال النائب نايف المرداس "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، واليوم الفرح يعمّ كل بيت، وألف شكر لمقام حضرة صاحب سمو الأمير على مكرمته في إرجاع الجناسي".

وفد النواب
من جهة أخرى أعلنت وكالة الأنباء الكويتية "كونَا" أن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح استقبل في قصر بيان ظهر اليوم، رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم والسادة الأعضاء كل من عسكر عويد العنزي، طلال سعد الجلال، صلاح عبدالرضا خورشيد، الدكتور حمود عبدالله الخضير، الدكتور محمد هادي الحويلة، محمد هايف المطيري، الدكتور جمعان ظاهر الحربش، محمد حسين الدلال، الدكتور عادل جاسم الدمخي، مبارك هيف الحجرف، نايف مرداس العجمي، الحميدي بدر السبيعي، خالد محمد العتيبي.