قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن: التقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي الشيخ سيف بن زايد آل نهيان اليوم في العاصمة البريطانية لندن وزيرة الداخلية البريطانية آمبر رود.

وتم خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك خاصة في المجالات الأمنية والشرطية وسبل تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين في هذه المجالات.

حضر اللقاء من الجانب الإماراتي اللواء الركن خليفة حارب الخييلي رئيس مجلس التطوير المؤسسي بوزارة الداخلية واللواء أحمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة الداخلية والعميد محمد حميد بن دلموج الظاهري الأمين العام بالإنابة لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والعميد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير قطاع شؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي والعميد ابراهيم الجلاف من وزارة الداخلية وعدد من ضباط الوزارة إلى جانب سليمان حامد سالم المزروعي سفير الدولة لدى المملكة المتحدة.

كما حضر من جانب وزارة الداخلية البريطانية ريتشارد كلارك مدير علاقات دولية وريتشارد رالي مدير مكافحة الجريمة المنظمة وأوليفر هيدسون السكرتير الخاص بوزيرة الداخلية ولويس بلاكلوك من قسم العلاقات الدولية وهيلين انجوين من قسم مكافحة الجريمة المنظمة.