: آخر تحديث
قاسمي ينفى اي اتصالات ولم يبخل باتهام وشتم دول عربية

هكذا ردّت طهران على تقرير (إيلاف) !

تصدت إيران كالعادة في نفي أية تقارير تخصها، وخصوصًا ما يتعلق باتصالاتها مع إسرائيل، ووصف المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي التقرير الذي نشرته "إيلاف" اليوم الإثنين عن إجراء مفاوضات غير مباشرة بين إيران وإسرائيل في عمّان بأنها كاذبة ومفبركة. 

إيلاف: قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، إن "إيران لا تعترف أساسًا بالكيان الصهيوني الإرهابي الغاصب اللقيط"، وإن الهدف من وراء ترويج مثل هذه الأكاذيب واضح تمامًا.

وفي تصريح لوكالة الأنباء الرسمية الإيرانية (أرنا) تناسى المتحدث قاسمي أن (إيلاف اللندنية) هي من نشر التقرير نقلًا عن مصادر موثوقة، متحدثًا عن ما سماها "مزاعم بعض وسائل الإعلام الصهيونية والسعودية التي ادّعت بأن مفاوضات غير مباشرة جرت بين إيران والكيان الصهيوني في الأردن". 

وفي تصريح أدلى به لوكالة "أرنا"، هاجم بعض الدول العربية متهمًا إياها بـ"الخيانة لمبادئ فلسطين وطمسها جهاد ومقاومة شعب هذه الأرض على مدى عقود عدة"، وقال قاسمي إن "هذه الفبركة المغرضة والخاوية من قبل بعض المواقع الخبرية المحسوبة على المحور العبري العربي تهدف إلى صرف الرأي العام العالمي عن الجرائم الأخيرة للكيان الصهيوني".

وكشفت مصادر مطلعة لـ(إيلاف اللندنية) أنّ النقاش في لقاء عمّان بين الإسرائيليين كان حول الوضع السوري والمعركة المرتقبة في جنوب شرق سوريا، وتحديدًا في محافظتي درعا والقنيطرة، حيث تم الاتفاق بين الجانبين، بحسب المصادر، على أن لا تشارك إيران وحزب الله والمليشيات التابعة لهما في هذه المعارك المرتقبة ضد المعارضة السورية والفصائل المسلحة هناك، على أن يقوم الجيش السوري بهذه المهمة، وأن تقوم القوات الأردنية بالحفاظ على أراضيها ومنع التسلل إليها من الجانب الآخر.
 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. المجدوس والتقية
بشار الأسد - GMT الثلاثاء 29 مايو 2018 10:35
بل أنتم أيها المجوس الكيان الإرهابي الغاصب اللقيط ولا يوجد بينكم وبين اسرائيل أي فرق من ناحية العداء للعرب والمسلمين وأنت أكبر كذاب مجوسي. ولتعلم أن إسرائيل أقل عداوة منكم للعرب والمسلمين. أنتم الأعداء الحقيقيون للعروبة والإسلام وفلسطين لا تعنيكم والمسجد الأقصى عندكم في السماء الرابعة. كفاكم متاجرة فقلسطين. أنتم مثل العاهرة التي تدعى الشرف وتحاضر عن الأخلاق بل العاهرة أشرف منكم لأتها تعترف بعهرها وأنتم ديدنكم الكذب والتقية. قتلتم في العراق وسوريا أكثر من مليونين سني، وشردتم من العراق وسوريا أكثر من 14 مليون لاجئ وتحتلون العراق وسوريا واليمن والجزر الإماراتية في الخليج العربي ولبنان عبر دجال الممانعة و سيد المقاومة الدجال الأكبر حسن نصر الشيطان أكبر حليف وعميل لليهود والصهاينة ولم تفعل إسرائيل من جرائم مثلما تفعلون. أنتم أعداء الأمة الأشد عداوة فاذهب أنت ووليك السفيه إلى الجحيم وسوف تقوم إسرائيل بضربكم في سوريا ونحن فرحون وشامتون بذلك وأنت أجبن وأضعف من أن تواجهوها فكفاكم كذبا وخداعا وتقية أيها الإرهابيون المجرمون أبناء المتعة.


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. جيريمي كوربن... عُمالي متمرّد تجنب السقوط في
  2. الإمارات تنفي اي مسؤولية في هجوم إيران
  3. طهران بين الوعيد واتهامات الجوار والخارج
  4. من هم الحركيون الذين كرمهم ماكرون ويعتبرهم الجزائريون خونة؟
  5. رحلة دامت 3 سنوات إلى كويكب
  6. أم مصرية تعرض طفلها للبيع!
  7. اجتماع ثلاثي جديد للدول الضامنة حول سوريا 
  8. روسيا تحمل إسرائيل مسؤولية إسقاط
  9. واشنطن تؤكد على أهمية دور أربيل في اختيار الرئاسات العراقية
  10. اليمين المتطرف يقلب الحياة السياسية في ألمانيا
  11. شخصيات أميركية تدعو لدعم دول الخليج ضد السياسات الإيرانية
  12. محمد بن سلمان: لن نسمح لأحد بأن يعتدي على سيادتنا
  13. فخٌ نُصب لترمب... إرتكاب
  14. 29 قتيلا في هجوم الأهواز
  15. موسكو تنشر الأحد معلومات مفصلة عن إسقاط
  16. أخنوش يهاجم
في أخبار