قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

احتفالًا بعيدي الميلاد ورأس السنة، تقضي شخصيات بارزة في العالم إجازاتها في مصر مع عائلاتها، منها ملك بلجيكا، ورئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير، وابنة رجل الأعمال الأميركي بيل غيتس وخطيبها المصري نائل نصار.

إيلاف من القاهرة: وسط إجراءات أمنية مشددة، تقضي العائلة الملكية البلجيكية، إجازة رأس السنة والميلاد في مصر حاليًا. واستهل الملك فيليب والملكة ماتيلدا دوقة برابانت وأفراد الأسرة الملكية زيارتهم إلى مصر بجولة سياحية في معابد الكرنك في مدينة الأقصر، كما زاروا معبد الأقصر في البر الشرقي ومقابر وادي الملوك والملكات في البر الغربي.

العائلة الملكية البلجيكية في مصر

مواكبة أمنية مشددة
كما زارت العائلة الملكية البلجيكية مدينة أسوان، وتجوّل أفرادها في معبد فيلة، وركبوا المراكب النيلية في رحلة نهرية وسط أجواء دافئة.

ملك بلجيكا وأسرته في أسوان

كذلك يقضي رئيس وزراء بريطانيا السابق توني بلير وأسرته الأعياد في مدينة الغردقة، التي وصل إليها على متن طائرة خاصة، وتجول بلير في المناطق السياحية والشاطئية وسط حراسة أمنية مشددة أيضًا. ويقيم بلير في منتجع سياحي في مدينة الجونة المملوكة لرجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس، الذي استقبل بلير لدى وصوله إلى الغردقة.

توني بلير في الغردقة

استمتع بلير بحفل للرقص الشرقي، ونشرت الراقصة إيمى سلطان، صورة لها مع رئيس وزراء بريطانيا السابق، وذلك خلال الاحتفال برأس السنة الميلادية في منتجع الجونة في محافظة البحر الأحمر. وكتبت عبر حسابها الرسمى على إنستغرام: "يهنئني السيد توني بلير رئيس وزراء المملكة المتحدة السابق على عرض السنة الجديدة، ويقول لي إنه نصح أصدقاءه بمشاهدة عرضي عندما يأتون إلى مصر". وكانت الراقصة إيمي سلطان عملت مهندسة ديكور، ثم احترفت الرقص الشرقي لاحقًا.

بلير استمتع بوصلة رقص قدمتها راقصة شرقية

انبهار غير متوقع
أما جنيفر جيتس، ابنة رجل الأعمال الشهير بيل غيتس، فتقضي إجازة الأعياد في مصر، برفقة خطيبها الشاب المصري نائل نصار، وزارت جنيفر ونائل مدن أسوان والأقصر، وتجولا في المناطق الأثرية، وحظيا بإجراءات أمنية مشددة أيضًا.

التقطت جنيفر غيتس صورةً أمام الأهرامات مع خطيبها المصري نايل نصار أثناء الزيارة، ونشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، وكتبت أنها من أفضل لحظاتها في عام 2018.

ابنة بيل غيتس وخطيبها المصري

أبدت ابنة غيتس انبهارها بالحضارة المصرية القديمة، وأكدت أنها كانت دائمًا ما تولي اهتمامًا بتلك الحضارة، وتحرص على رؤية المعابد الأثرية من خلال الصور المنتشرة عبر الإنترنت، إلا أنها لم تكن تتوقع أن تصاب بهذا الحجم من الانبهار عند رؤيتها على أرض الواقع.

يذكر أن قصة حب بين الثنائي بدأت منذ أعوام قليلة، بعدما جمعهما العديد من الهوايات المشتركة، أبرزها هواية ركوب الخيل والفروسية، وتشارك جنيفر متابعيها بصور يومية مع حبيبها نايل.

تجدر الإشارة إلى أن نائل نصار من مواليد 21 يناير 1991، وقد ولد لأب وأم مصريين، وعاش طفولته في الكويت مع والديه، ثم انتقل إلى كاليفورنيا في عام 2009، وهو يجيد 4 لغات، العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية. درس الاقتصاد والإدارة في جامعة ستانفورد في كاليفورنيا، وتخرج فيها في 2013، واعتاد ممارسة العديد من الرياضات منذ سن الخامسة، بما في ذلك الفروسية وكرة القدم وكرة السلة، لكنه ركز على تعلم الفروسية عندما بلغ عشر سنوات.

زار عدد آخر من المشاهير مصر، وخاصة مدينة الغردقة خلال العام 2018، منهم اللاعب الفرنسي العالمي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسباني، وأنتونيو كونتي، المدير الفني السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي، إضافة إلى ملكات جمال القارات من 77 دولة من 5 قارات حول العالم.