قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ايلاف من الرياض: تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد إيلاف العشرين ، انهالت التهاني على فريق تحرير إيلاف وناشرها الأستاذ عثمان العمير .

صحيفة حديث المدينة الإلكترونية باركت هذه الاحتفالية وكتبت تقرير بهذه المناسبة بعنوان (" إيلاف "إطلالة سبقت زمنها ) ، رئيس تحرير صحيفة عكاظ جميل الذيابي بارك هذا الميلاد ووصف العمير بأنه سابر أغوار التحدي المهني على الدوام .

الكاتب عبدالله الذبياني كتب في حسابه نبارك للمعلم العمير الذي دائما ما يؤكد أنه على صواب.. الصحيفة ولدت كبيرة وتعيش شابة ، الكاتب السعودي غسان بادكوك بارك للصحيفة وللناشر وقال : أقدر العمير وأقدر موهبته الإعلامية الأستثنائية .

الكاتب والإعلامي عبدالله الضويحي كتب بهذه المناسبة : بسباق المسافات الطويلة .. رحلة نحو القمة، ‏إيلاف ظهرت في عز الصحافة الورقية فراهن البعض على السقوط المبكر، ‏إلا عثمان العمير عراب الصحافة الإلكترونية والصحفي الذي لايتثاءب لأنه يعرف ( فن العوم ) في وقطع ماراثنونها ، عشرينية إيلاف عشرينية الروح أربعينية النضج.

الأستاذ فيصل الخميسي رئيس مجلس إدارة الأمن السيبراني تذكر مساهمته في 2003 في التحالف الذي تم ذلك الوقت بين إيلاف وشركة مايكروسوفت ، ونشر الخبر الذي تحدث عن هذه المبادرة ذلك الوقت .

الأستاذ عثمان العمير والذي كان سعيدا جدا بهذه المناسبة ووالذي امتلأ حسابه بالتهاني رد على كل المباركين والمهنئين، واحدا بعد الآخر .