مهند سليمان من المنامة: كشفت مصادر طبية بحرينية إن الجندي‮ ‬كلارنس جاكسون الذي‮ ‬حاول الانتحار،‮ ‬بعد أن أطلق النار على زميلتيه في‮ ‬البحرية الأميركية ما زالت حالته الصحية‮ ‬غير مستقرة في‮ ‬العناية القصوى بالمستشفى العسكري، وذكرت المصادر بأن الأطباء‮ ‬يبذلون قصارى جهدهم لإبقائه على قيد الحياة،‮ ‬إلا أن حالته الصحية صعبة جدًا‮ ‬بسبب شظايا الرصاصة وقد‮ ‬يتوفـى في‮ ‬أي‮ ‬لحظة‮.
وذكرت التقارير الأولية للحادثة أن الشذوذ الجنسي لصديقة الجندي كان وراء الحادثة حيث اكتشف كلارنس أن صديقته تقيم علاقة جنسية شاذة مع صديقتها عندما كان يقوم بنوبة حراسة،‮ ‬فقام بقتلهما داخل الثكنة العسكرية ثم أطلق النار على رأسه.
البحرية الأميركية كشفت اليوم عن اسمي الجنديتين، وقالت البحرية الأميركية إن اناماري سانيكولاس كاماتشو (20 عامًا) من ولاية فلوريدا وجينيسيا ماتريل جريشما (19 عامًا) من ولاية جورجيا وانضمتا الاثنتان إلى البحرية الأميركية العام الماضي.
وقالت البحرية الأميركية في بيان ( المؤشرات الأولية تشير إلى أن الثلاثة كانوا على معرفة ببعضهم البعض لكن مستوى العلاقات وتفاصيل حادث إطلاق الرصاص ما زالت قيد التحقيق).
وقالت والدة الجندية (ان اناماري) ابنتها الأخرى اتصلت بها صباح الأول من أمسوأبلغت بوفاة شقيقتها، وان التحقيقات ما زالت جارية ، وذكرت والدتها ان (ان اناماري) كانت ذات شخصية متميزة وهي من أصرت على الالتحاق بالجيش الأميركي بعد أن تخرجت مباشرة.
وكشفت بأن الترتيبات جارية لإيصال جثمانها إلى فلوريدا وإكمال مراسم التشييع.