اسلام اباد ndash; علي مطر: دعا الرئيس مشرف شعبه الى التعالي على خلافاته والوقوف بوجه الارهاب والتطرف الذي يعم البلاد مؤكدا على ان تقدم البلاد وتطورها متوقف على القضاء اولا على التطرف والارهاب. وطالب شعبه بان يحاسب جميع اولئك الذين يشيعون التطرف والنعرات الطائفية. وكرر الاشارة الى تصميم بلاده على التعامل مع هذه العناصر بقبضة حديدية.

وقام الرئيس بتحذير العناصر التي تتحدى سلطة الحكومة من ان هذه الحكومة سوف تقوم باي شيء من شانه تاكيد سلطتها مهما كان الثمن. واكد الرئيس الباكستاني على ان السياسيات الاقتصادية التي جاءت بها حكومته قد ادت الى انتعاش البلاد وادخالها في عهد جديد من التنمية والازدهار. واشار الرئيس الى ان الخطط الاقتصادية والتنموية ادت الى تمكين الحكومة من انهاء المشاريع الرئيسية في فترة تقل عن عام واحد في حين ان المشاريع المماثلة كانت تستغرق خمسة اعوام على الاقل في السابق.

وكان الرئيس مشرف قد افتتح طريقا هاما بمدينة كراتشي العاصمة الاقتصادية لباكستان الا ان هطول المطر وتحرك موكب الرئيس في اجزاء المدينة المختلفة قد ادى الى اغلاق الكثير من اجزاء المدينة امام حركة المرور بسبب الاحتياطات الامنية للحفاظ على امن وسلامة الرئيس الباكستاني.