الياس يوسف من بيروت: أصيب عدد من أبرز قادة quot;التيار العونيquot; بجروح ورضوض مختلفة نتيجة حادث سير تعرضوا له في نيجيريا ، وبينهم صهرا النائب الجنرال ميشال عون ، المسؤول عن الإتصالات السياسية لتياره جبران باسيل ورئيس مجلس إدارة محطة quot;أورانج تي فيquot; الذي لم يبصر النور بعد ، روي الهاشم .

وجاء في بيان لquot;التيار العونيquot;: quot;تعرض المسؤول عن الإتصالات السياسية في التيار الوطني الحر المهندس جبران باسيل ورئيس مجلس إدارة محطة quot;أو تي فيquot; المهندس روي هاشم والمسؤول عن التيار في نيجيريا السيد شربل حبيب لحادث سير في نيجيريا، فأصيبوا برضوض وجروح متنوعة، وصحتهم لا تدعو إلى القلق.

وفي التفاصيل أن باسيل والهاشم وحبيب كانوا في سيارة واحدة من ضمن موكب في عداده النائب حسن يعقوب والمنسق العام للتيار الدكتور بيار رفول، على الطريق العامة بين كانو وأبوجا في نيجيريا، فثقب أحد إطارات السيارة وانقلبت بهم. ونقلوا على الأثر إلى أحد المستشفيات النيجيرية وهم يخضعون الآن للعلاج.

وطمأن النائب يعقوب ورفول العماد ميشال عون وعائلات المصابين الثلاثة إلى صحتهم. علماً أن النائب يعقوب وباسيل ورفول والهاشم موجودون في نيجيريا من ضمن جولة على أبناء الجالية اللبنانية في بعض الدول الأفريقيةquot;.
يذكر أن quot;التيارquot; يجمع تبرعات ومساهمات من المغتربين اللبنانيين تحضيراً لإطلاق محطته التلفزيونية التي تواجه بعض التعثر لأسباب متعددة.