عمان: أكد رئيس الوزراء الاردني نادر الذهبي أهمية الجهد العربي المشترك الذي تمثل منظمة العمل العربية حلقة من حلقاته في مواجهة تداعيات الازمة المالية العالمية وتأثيرها على اسواق العمل وتحديدا فيما يخص مشكلة الفقر والبطالة في العالم العربي.

وقال الذهبي في بيان صحافي اليوم عقب استقباله مدير عام منظمة العمل العربية احمد لقمان ان بلاده تدعم الجهود المبذولة لضمان نجاح مؤتمر العمل العربي في دورته ال36 الذي تستضيفه بلاده في شهر ابريل المقبل والعمل على خروجه بقرارات تشكل اضافة نوعية في مسيرة العمل العربي المشترك.

من ناحيته اطلع لقمان رئيس الوزراء الاردني على القرارات التي اتخذها المنتدى الاقتصادي والاجتماعي العربي الذي سبق انعقاد القمة الاقتصادية والتنموية والاجتماعية العربية في دولة الكويت خاصة القضايا المتعلقة بسياسات التشغيل ومحاربة الفقر والبطالة. واكد اهمية انعقاد مؤتمر العمل العربي في دورته الحالية في عمان في شهر ابريل المقبل. وقال ان المؤتمر سيكون فرصة للخروج بقرارات تعمل على تطبيق قرارات القمة الاقتصادية والاجتماعية العربية الاخيرة وتنفيذ ما جاء في توصيات المنتدى العربي للتشغيل الذي عقد في الدوحة اواخر العام الماضي.