أعلن التلفزيون الحكومي عن مقتل إثنين بعد كمين ضد آلية عسكرية في إسلام آباد.

إسلام آباد: أعلن التلفزيون الباكستاني العام ان مسلحين فتحوا النار على آلية عسكرية في اسلام اباد صباح اليوم الخميس مما ادى الى مقتل مسؤولين امنيين اثنين. واوضح التلفزيون الحكومي (بي تي في) ان القتيلين كانا مسؤولين أمنيين. من جهته، قال المسؤول في الشرطة قمر احمد ان المهاجمين لاذوا بالفرار، موضحا ان شخصين على الاقل جرحا.

صرح مسؤول في أكبر مستشفيات العاصمة الباكستانية ان مسلحين على دراجة نارية اطلقوا النار صباح الخميس على آلية عسكرية في إسلام آباد مما ادى الى مقتل جنديين. وهو الهجوم الثاني خلال يومين في العاصمة الباكستانية بعد التفجيرين الانتحاريين اللذين اسفرا عن سقوط خمسة قتلى في الجامعة الاسلامية في المدينة الثلاثاء.

وقالت الشرطة ان الكمين وقع في حي سكني في اسلام اباد، موضحة ان المهاجمين لاذوا بالفرار. وصرح الناطق باسم المستشفى الطاف حسين ان quot;عسكريين احدهما ضابط قتلا وجرح جندي ثالثquot;.

واحدث الرصاص يقوبا في الجيب العسكرية، حسبما ظهر في لقطات بثها التلفزيون بينما طوقت قوات الامن المنطقة الواقعة غرب العاصمة. وتشهد باكستان منذ اكثر من عامين موجة اعتداءت غير مسبوقة اوقعت 2300 قتيل نفذها انتحاريون من حركة طالبان باكستان التي اعلنت ولاءها للقاعدة.