القاهرة: بدأت اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة جلسة العمل الأولى للجمعية العمومية السابعة والثلاثون لإتحاد وكالات الأنباء العربية والتي تم خلالها انتخاب رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية عبدالله حسن رئيسا للاتحاد للعامين المقبلين بالإجماع وذلك تكريما لدور مصر ووكالتها العريقة في تعزيز التعاون العربي المشترك في المجال الإعلامي لاسيما مجال وكالات الأنباء.

ورأس وفد المملكة إلى الاجتماعات مدير عام وكالة الأنباء السعودية عبدالله فهد الحسين. ووجه عبدالله حسن عقب انتخابه رئيسا للاتحاد الشكر لرؤساء وكالات الأنباء العربية على الثقة الغالية التي منحوها إياه .. متعهدا بالعمل على تحقيق مزيد من التقدم في مجال عمل الإتحاد خلال العامين القادمين.

ونوه حسن بدور رئيس وكالة الأنباء الأردنية /بترا/ الرئيس السابق للاتحاد على إنجازاته في فترة رئاسة الاتحاد خلال العامين الماضين بالتعاون مع الدكتور فريد آيار أمين عام الاتحاد. من جانبه أعرب رئيس وكالة الأنباء الأردنية /بترا/ الرئيس السابق للاتحاد رمضان الرواشدة عن ثقته في أن الرئيس الجديد عبدالله حسن سيستمر في مسيرة عطاء الإتحاد الممتدة من جيل إلى جيل .. مشددا على أن الهدف هو رفع سمعة الإعلام العربي الرسمي.