إيلاف من بيروت، الرياض: يطل وزير الثقافة والإعلام في السعودية الدكتورعبد العزيز خوجة عبر شاشة فضائية quot;المؤسسة اللبنانية للإرسال- إنترناشيونالquot; عند الساعة الخامسة عصر اليوم الأربعاء في برنامج quot;عيشو معناquot;، متحدثاً عن مشاريعه التطويرية للثقافة والإعلام وذكرياته في سنوات الأزمة اللبنانية، وذلك في أول مقابلة تلفزيونية شاملة منذ توليه منصب الوزارة.

وذكرت مصادر قريبة من الخوجة لـquot;إيلافquot; أنه سيعلن انحيازه إلى الصحافة الإلكترونية، ويتحدث عن تجربة quot;إيلافquot; في هذا الحقل. كذلك سيشرح الوزير خوجة سياسته الإعلامية التي أثارت جدلا واسعا في الأشهر الماضية ويعلن العديد من المواقف المهم. والبرنامج من إعداد الكاتب والإعلامي أحمد عدنانوتقديمه .

وسيتم الحديث ايضا عن الرقابة وحرية الإعلام وسطوة المتشددين على الإعلام حسبما يشاع، وعدة تساؤلات تدور في أذهان الناس. وحسب معلومات حصلت عليها quot;إيلافquot; فإن الحلقة تم إعدادها بعد محاولة جمع أكبر عدد من التساؤلات التي تدور في أذهان الكتاب والصحافيين ومنها مصير سقف الحرية في معارض الكتب في عهد الوزير خوجة,وكذلك مستقبل عمل المرأة في التلفزيون السعودي بقنواته الأربع وسيتم الحديث عن ملابسات القرار الأخير الملزم للمذيعات بلبس العباءة السوداء وتغطية الرأس كاملاً.