أصبح صانع العاب توتنهام الانكليزي الدولي الكرواتي لوكا مودريتش الهدف الرقم واحد لتشلسي حامل لقب الدوري الانكليزي، بحسب ما ذكر زدرافكو ماميتش مدربه السابق ونائب رئيس نادي دينامو زغرب الكرواتي حاليا.

وفرض مودريتش نفسه بين أبرز صانعي اللعب في الـquot;برميير ليغquot; منذ قدومه الى توتنهام اللندني منذ موسمين مقابل 17 مليون جنيه استرليني، ويبدو ان مدرب تشلسي الايطالي كارلو أنسشيلوتي يبحث عن تعزيزات لخط وسطه بعد خسارة جو كول والالماني ميكايل بالاك الصيف الماضي.

وقال ماميتش الذي هندس صفقة انتقال مودريتش الى ملعب وايت هارت لاين ان البلوز يلاحقون مودريتش سعيا لجلبه الى ملعب ستامفورد بريدج.

وقال ماميتش لصحيفة quot;ذي صنquot; البريطانية: quot;تناولت الغداء مع أنشيلوتي. كنت فخورا للغاية عندما سمعته يتحدث عن مودريتش... لوكا على رأس اللائحة، وسيكون الأول عندما يتعلق الأمر بالتعاقدات. لست وكيلا لمودريتش، أنا فقط صديقه، لكنني فخور. لا أريد قول المزيد كي لا أغضب اصدقائي في توتنهامquot;.

ولعب مودريتش دورا رئيسا في نجاحات توتنهام في الاشهر الـ18 الأخيرة، لكن quot;سبيرزquot; قد يتعرض للاغراء بحال عرض عليه مبلغ 25 مليون جنيه استرليني، ليتخلى عن اللاعب الذي ساهم بقيادته الى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

يجسد quot;مودريquot; (25 عاما) اناقة صانع الالعاب القادر على استعمال القدمين، فهو قادر على اللعب في وسط الملعب او في مركز الجناح الوسطي، ورغم ضعف بنيته الجسدية (74ر1 م) الا ان طاقته وشراسته تعوضان في اختراقه مناطق الخصم.