قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رسالة هزازي إلى الجماهير السعودية

عبدالرحمن السالم موفد إيلافإلى الدوحة: وصف مهاجم المنتخب السعودي نايف هزازي وضع المنتخب الحالي بالمتأزم الا انه أكد انهم كلاعبين عقدوا اجتماعا تحدثوا خلاله بكل صراحة عن عدم رضاهم عن المستوى الذي ظهروا به امام منتخب سوريا والتي خسرها الاخضر بهدفين مقابل هدف.

واضاف quot; تعاهدنا على أن نتكاتف مع بعض والجميع يقدر المسؤولية الملقاه على عاتقنا وقطعنا العهد على تعويض الخسارة الماضية ونتأسف لجماهيرناquot;.

وعن مغادرة بسيرو قال : عقد المدرب بسيرو ينتهي بعد البطولة ولكن الله لم يكتب له نصيب ليكون متواجد معنا وعبر هزازي عن تقديره له مشيرا الى ان له فضل عليه بعد الله في بروزه ووضع بصمته الى جانب المدرب الوطني ناصر الجوهر .

واستطرد هزازي قائلا : يذكرني هذا الموقف بالمدرب الارجنتيني كالديرون الذي كانت بدايته معه في نادي الاتحاد وبرز على يده وغادر في نفس الظروف.

وشدد هزازي على ان مباراة الاردن المقبلة هي المحك الحقيقي للاعبين وسيظهر المنتخب السعودي بكل مغاير كعادته في الظهور في الاوقات الصعبة.

ووجه مهاجم المنتخب السعودي نايف هزازي رسالة الى الجماهير السعودية عبر quot; ايلاف quot;من مقر سكن بعثة الأخضر في فندق الملينيوم بالدوحة طالب فيها بالحضور الى الدوحة ودعمهم ومؤازرتهم خلال مباريات بطولة كأس الأمم الاسيوية.