أجرى فريق الهلال السعودي لكرة القدم مرانه الصباحي والمسائي لهذا اليوم السبت والذي اقتصر على تدريبات لياقية تحت إشراف مدرب الفريق السيد كالديرون, وشهد المران المسائي دخول اللاعب ماجد المرشدي للتدريبات الجماعية بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي صباح اليوم.


الرياض :على صعيد المصابين, خضع اللاعب خالد عزيز لأشعة مساء اليوم السبت للمزيد من الاطمئنان على سير برنامجه العلاجي واللياقي حيث أكدت الأشعة استقرار حالته الصحية وتحسن موضع الإصابة وكان اللاعب خالد عزيز قد شارك في المران الصباحي. فيما لازال اللاعبان سلمان الفرج وعبداللطيف الغنام يواصلان برنامجهما اللياقي تحت إشراف مدرب اللياقة واللذان أبديا جاهزيتهما ومن المنتظر دخولهما للتدريبات الجماعية خلال اليومين القادمين. كما خضع اللاعب فهد الجهني لأشعة صويتة مساء اليوم على موضع إصابته في العضلة الخلفية التي تعرض لها أثناء مشاركته في لقاء يوم أمس وكشفت الأشعة عن تمزق خفيف (قد) تبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين , هذا وستقام تدريبات الفريق الأول يوم غد الأحد في الفترة المسائية.


من جهه اخرى عاود فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم تدريباته مساء اليوم السبت بعد تغلبه يوم أمس على ضيفه نجران بهدفين مقابل هدف وذلك ضمن الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، إذ تقدم في المرتبة الخامسة من سلم ترتيب الدوري بـ21 نقطة.

وقام اللاعبون اللذين شاركوا في اللقاء الماضي بمران اسشفائي فيما أدى البقية تدريباتهم الإعتيادية. هذا وقد منح الجهاز الفني اللاعبون إجازة لمدة ستة أيام بدءاً من يوم الاثنين المقبل على أن تكون العودة للتدريبات يوم الأحد المقبل.

يشار إلى أن مران يوم غدٍ الأحد سيقام بعد صلاة المغرب.