أعلن الجهاز الفني لمنتخب الاردن لكرة القدم قائمة باسماء 23 لاعبا لمواجهة منتخبي سنغافورة والعراق في 11 و15 الجاري على التوالي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

لم تطرأ أي تغييرات على تشكيلة المدير الفني العراقي عدنان حمد عن التي سبق ان قابلت سنغافورة في الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الأولى التي يتصدرها المنتخب الاردني بتسع نقاط من ثلاثة انتصارات.

ودعا الجهاز الفني اللاعبين للانخراط اليوم الاثنين في أول تدريبات المنتخب لمواجهة سنغافورة ضمن الجولة الرابعة من التصفيات، ثم العراق في الجولة الخامسة.

وينتظر ان يشهد التدريب الاول حضور 20 لاعبا على ان يلتحق شادي ابو هشهش محترف الفتح السعودي ومحمد منير لاعب الانصار السعودي وانس حجي لاعب دهوك العراقي بالتدريبات يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين على التوالي.

وتقام المباراتان على استاد عمان الدولي.

ضمت التشكيلة كلا من بشار بني ياسين، أنس بني ياسين، عدي الصيفي، لؤي العمايرة، بهاء عبد الرحمن، أنس حجي، أحمد هايل، حسن عبد الفتاح، عامر ذيب، عامر شفيع، باسم فتحي، محمد الدميري، عبد الله ذيب، فراس صالح ، شادي أبو هشهش، محمد مصطفى، سليمان السلمان، حمزة الدردور، سعيد مرجان، خليل بني عطية، محمد منير، حاتم عقل ومحمود شلباية.