اعرب مدرب المنتخب البحريني الأولمبي لكرة القدم سلمان شريدة عن ارتياحه من نتائج قرعة الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية 2012 التي تقام في لندن والتي أجريت في كوالالمبور.


وأوقعت القرعة المنتخب البحريني في مواجهة تايلاند.

وأكد المدرب المحلي سلمان شريدة احترامه للمنتخب التايلاندي الذي سيلاقيه الأحمر في مواجهتين ذهابا وايابا، على ان تقام المباراتان يومي 19 و23 حزيران/يونيو القادم.

وقال شريدة quot;تطور مستوى المنتخبات والأندية التايلندية في السنوات الأخيرة بعد دخولها عالم الاحتراف، وسأحرص على متابعة هذا المنتخب للتعرف على مستواه ونقاط القوة والضعف قبل اللقاء المرتقب في حزيران/يونيو المقبلquot;.

وتابع شريدة quot;لم أتابع هذا المنتخب في الفترة الماضية ولا أملك أي معلومات عنه حاليا، ولكن سأبذل جهودي للتعرف عليه خلال الفترة القادمةquot;.

وأبدى شريدة تفاؤله بقدرة الأولمبي البحريني على الوصول إلى مراحل متقدمة في التصفيات وبلوغ الدور الثالث، وأبدى في الوقت نفسه قلقه من تأثير فترة التوقف الاضطرارية على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية بسبب الظروف السياسية التي تمر بها البحرين.

وكان المنتخب التايلندي نجح في بلوغ الدور الثاني من التصفيات الأولمبية عبر بوابة منتخب فلسطين بعد التفوق عليه بفارق ركلات الترجيح 6-5، إذ تبادل المنتخبين الفوز في مباراتي الذهاب والإياب بالنتيجة ذاته 1-صفر.