رشح الأسكتلندي السير أليكس فيرغسون ريال مدريد الإسباني للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته على إستاد ويمبلي الشهير في لندن.

ويواجه ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال غريمه الأزلي برشلونة يومي 27 أبريل على سنتياغو برنابيو و3 مايو على كامب نو في لقاء العودة.

وفي تصريحات لفيرغسون لشبكة سكاي سبورت quot;ريال مدريد يقدم اداءً مذهلاً في الموسم الحالي و أنا أرى انه مرشح للصعود إلى نهائي البطولة في ويمبلىquot;.

وأضاف المدير الفني لمانشستر يونايتد قائلاً :quot; لقد تابعت أداء الريال في الموسم الحالي و علمت منذ هزيمة الفريق في كلاسيكو الدور الأول بخماسية نظيفة أن هذه الأمور لن تتكرر و أن مورينيو سيعيد ترتيب حساباته بكل تأكيدquot;.

وتابع موضحاً:quot; ريال مدريد تعلم كيف يلعب في الكلاسيكو. في المبارتين اللتين لعباها حتى الآن، انتهت واحدة بالتعادل و الأخرى بفوز ريال مدريدquot;.

وتمكن ريال مدريد من إحراز كأس ملك إسبانيا على حساب برشلونة الأربعاء الماضي على ملعب مستايا بفالنسيا بهدف نظيف بعد التمديد سجله نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأبرز فيرغسون تكتيك مورينيو عبر الدفع بمواطنه المدافع بيبي في مركز الإرتكاز في خط الوسط معتبراًُ إياها بالمفاجأة التي أوقفت لعب برشلونة.

وعلى الصعيد المقابل، تمنى السير فيرغسون ان يتمكن فريقه مانشستر يونايتد من إنتزاع بطاقة النهائي الثانيّة على حساب شالكه الالماني.

وأكد مدرب الشياطين الحمر على صعوبة مواجهة الفريق الألماني معتبراً إياها أصعب مما يتصور البعض.